×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تستعرض مرونة جسدها على إنستجرام

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تستعرض مرونة جسدها على إنستجرام

فيكتوريا بيكهام

+    -
20/10/2019 07:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
ظهرت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام مرونة جسدها المذهلة في رفع ساقها عبر صورة نشرتها في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي في مدينة نيويورك.
 
 
 
 
وكانت فيكتوريا التى تبلغ من العمر 45 عامًا تستعد للسفر من نيويورك، واتجهت إلى موقع الانستجرام لنشر فيديو وهى تمارس اليوجا المفضلة لديها عندما كانت تمد ساقها حتى تستقيم تمامًا بينما كانت تشرب كوبًا من الشاي، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
 
 
 
 
وكانت المطربة السابقة تستعد للعودة إلى المملكة المتحدة بعد أن أطلقت رسميًا مجموعة جمالها في الولايات المتحدة، وعلّقت على الصورة مازحة أنها كانت تأمل في اختبار للحصول على مكان في شركة الرقص روكيتيس الشهيرة، والمعروفة عن أدائها الدقيق والركلات العالية.
المصدر: ا ي

فيكتوريا بيكهام  مرونة  جسد  إنستجرام  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع