×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا ::: تنويه هام من القنصلية المصرية في الكويت ::: الداخليه الكويتيه تعلن اعداد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم :::

بالصور| فنادق كويت كونتنينتال تشارك وفد أحباء مصر- الكويت في الاحتفال بالاعياد الوطنية وعيد التحرير

بالصور| فنادق كويت كونتنينتال تشارك وفد أحباء مصر- الكويت في الاحتفال بالاعياد الوطنية وعيد التحرير

فنادق كويت كونتنينتال تشارك وفد أحباء مصر- الكويت في الاحتفال بالاعياد الوطنية وعيد التحرير

+    -
16/02/2020 03:48 م
كتب : مصريون في الكويت
تستضيف مجموعة فنادق كويت كونتيــننتال وفد جمعية أحباء مصر- الكويت برئاسة الاعلامية عضوة المجلس القومي للمرأة تهاني البرتقالي وتقيم لهم حفل غداء وسط نخبة من الجانبين المصري والكويتي الذين أكدوا على أواصر الصداقة والمحبة بين الشعبين الشقيقين المصري والكويتى ، وأشادوا بدور الكويت وريادتها اقليمياً وعربياً، كما تقدموا بأسمى التهاني والتبريكات الى الكويت حكومة وشعباً بمناسبة احتفالات فبراير تزامنا مع موسم الأعياد الوطنية الذي تهب أفراحه على الكويت في هذا الشهر.
* واعرب مدير عام مجموعة فنادق كويت كونتنينتال / كمال الدين حسين عن سعادته باستضافة الوفد و بأستمرار تلك العادة السنوية بحضور رئيسة وأعضاء الجمعية وتلك الكوكبة المتميزة من أحبائنا وأهلنا في مصر وحرصهم الكبير على مشاركتنا فرحة الأعياد الوطنية لدولة الكويت . وتمنى لهم إقامة سعيدة. واثنى علي الدور الفعال الذي تقوم به رئيسة جمعية أحباء مصر السيدة الفاضلة تهاني البرتقالي .
* من جانبها، قالت رئيسة جمعية أحباء مصر تهاني البرتقالي «جئنا هذا العام ليس فقط لمشاركة أهلنا في الكويت فرحة الأعياد الوطنية وإنما جئنا أيضا لنقول للكويت شكرا لمواقفك الداعمة لمصر كما اضافت ان جمعية احباء مصر والكويت هي جمعية كويتية - مصرية أنشأتها الكويت في العام 1981، لتعزيز الترابط بين شعبي الكويت ومصر. وتقدمت بالشكر لإدارة مجموعة فنادق كويت كونتنينتال لحسن الضيافة وتقديم الخدمات الرائعة فترة اقامة الوفد بالفندق طيلة الاعوام الماضية .
- وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية ، وفي ختام الحفل قام كمال حسين بتسليم دروع تذكارية للسيدة / تهاني البرتقالي رئيسة الجمعية و الفنانه / نادية مصطفى والفنانه / فيروز اركان و العديد من الشخصيات العامة وسيدات المجتمع البارزات في العمل العام والمجتمعى ، وتم تقديم هدايا تذكارية لجميع الأعضاء ثم قام الجميع بتقطيع كيكة الحفل وأثنوا علي إدارة الفندق تلك البادرة الطيبة وحسن الضيافة وطيب الإستقبال.
 
 
 
 
 
 
 
 
  
المصدر: مصريون في الكويت

فنادق كويت كونتنينتال  وفد أحباء مصر- الكويت  الاعياد الوطنية وعيد التحرير  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع