×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

بالصور.. عمرها 22 عاما ولم تتعاطى أي منشطات.. سيدة مصرية تلد 5 توائم بعد عملية قيصرية

بالصور.. عمرها 22 عاما ولم تتعاطى أي منشطات.. سيدة مصرية تلد 5 توائم بعد عملية قيصرية

5 توائم بعد عملية قيصرية

+    -
12/01/2019 02:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهد مستشفى قنا الجامعي بصعيد مصر، وضع سيدة مصرية 5 توائم، بعد إجراء عملية قيصرية لها استغرقت ساعتين، بمشاركة نحو 20 من أطباء النساء والأطفال والتخدير ومعاونيهم.
 
وأوضحت إدارة المستشفى أن الأطفال الخمسة (4 ذكور وأنثي)، بحالة جيدة، باستثناء اثنين تم وضعهما بحضانة المستشفى حتى تستقر حالتهما الصحية، كما أن الحالة الصحية للأم جيدة ومستقرة.
 
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية، فإن والد التوأم أكد أنه كان يعرف أن زوجته حامل في 4 توائم، لكنه فوجئ عقب الولادة بأنهم خمسة، مناشدا الحكومة بمساعدته بتوفير الألبان لهم خاصة أنه عامل في مجال البناء باليومية وحالته المادية صعبة.
 
وقال الدكتور أسامة حسين، مدير عام مستشفيات جامعة جنوب الوادي، إن الأم عمرها 22 سنة، ولم تحصل على أي منشطات.
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: ا.ن.ك

5 توائم  عملية  قيصرية  سيدة  قنا  مصر  الصعي  تضع  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع