×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية :::

بالصور.. عمرها 22 عاما ولم تتعاطى أي منشطات.. سيدة مصرية تلد 5 توائم بعد عملية قيصرية

بالصور.. عمرها 22 عاما ولم تتعاطى أي منشطات.. سيدة مصرية تلد 5 توائم بعد عملية قيصرية

5 توائم بعد عملية قيصرية

+    -
12/01/2019 02:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهد مستشفى قنا الجامعي بصعيد مصر، وضع سيدة مصرية 5 توائم، بعد إجراء عملية قيصرية لها استغرقت ساعتين، بمشاركة نحو 20 من أطباء النساء والأطفال والتخدير ومعاونيهم.
 
وأوضحت إدارة المستشفى أن الأطفال الخمسة (4 ذكور وأنثي)، بحالة جيدة، باستثناء اثنين تم وضعهما بحضانة المستشفى حتى تستقر حالتهما الصحية، كما أن الحالة الصحية للأم جيدة ومستقرة.
 
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية، فإن والد التوأم أكد أنه كان يعرف أن زوجته حامل في 4 توائم، لكنه فوجئ عقب الولادة بأنهم خمسة، مناشدا الحكومة بمساعدته بتوفير الألبان لهم خاصة أنه عامل في مجال البناء باليومية وحالته المادية صعبة.
 
وقال الدكتور أسامة حسين، مدير عام مستشفيات جامعة جنوب الوادي، إن الأم عمرها 22 سنة، ولم تحصل على أي منشطات.
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: ا.ن.ك

5 توائم  عملية  قيصرية  سيدة  قنا  مصر  الصعي  تضع  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع