×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله»

بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله»

+    -
28/10/2020 03:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
في لفتة إنسانية رائعة شكل عشرات الطلاب من المسلمين والمسيحيين بإحدى مدارس الإسكندرية، بأجسادهم عبارة "إلا رسول الله" داخل ملعب تعبيرًا عن التضامن على خلفية الهجمة المُسيئة بنشر رسوم كاريكاتورية في فرنسا.
 
وأوضحت الصور المُتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، الطلاب وهم متراصون في شكل منظم مكونين جملة "إلا رسول الله" .
 
ونالت اللفتة الإنسانية من الطلاب للتضامن ضد الحملة الغربية الشرسة على الإسلام ثناء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن ثنائهم على إدارة المدرسة وشكرهم لإدارتها .
 
وكان العالم الإسلامي قد انتفض ضد الحملة التي أثارها الغرب بنشر صور مسيئة للاسلام بعد حادث مثير ايضا وقع في إحدى المدن الفرنسية حيث قام مراهق شيشاني بذبح مدرس تاريخ فرنسى، لقيام المجنى عليه بعرض صور مسيئة لرسول الله -صلى الله عليه وسلم-
 
ووصف الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، الحادث بعملية إرهابية، وألصقها بالدين الإسلامى، ورأى أن مدرس التاريخ الفرنسى، الذى عرض على طلابه فى الفصل صورا مسيئة قتل لأنه تعلم حرية الرأى والتعبير وحرية الإيمان.
 
في حين أصدرت محكمة أوروبية قرارها بأن الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم لا يعد من حرية التعبير في شيء.
 
 
 
 
 
المصدر: ص.ب

إلا رسول الله 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع