×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" :::

بالصور..طابع الشهيد بـ5 جنيهات ويفرض على 14 مستندا.. تعرف عليها

بالصور..طابع الشهيد بـ5 جنيهات ويفرض على 14 مستندا.. تعرف عليها

بالصور..طابع الشهيد بـ5 جنيهات ويفرض على 14 مستندا.. تعرف عليها

+    -
10/01/2019 10:26 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أصدر وزير المالية الدكتور محمد معيط، قرارا بتحديد شكل الطابع المنصوص عليه بقانون صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.


فيما ونص القرار على أن يلصق ذلك الطابع على 14 مستند هي : رخصة السلاح، ورخصة القيادة بجميع أنواعها، واستخراج شهادة صحيفة الحالة الجنائية، والتذاكر المبيعة الخاصة بحضور المباريات الرياضية، وتذاكر الحفلات والمهرجانات الغنائية، بجميع أنواعها، وطلبات الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية والشرطية، وتأشيرات الإقامة للأجانب، وتصاريح العمل للمصريين العاملين لدى جهات أجنبية سواء كانت داخل مصر أو خارجها، وكراسات الشروط للمناقصات والمزايادات الحكومةي، وعقود المقاولات والتوريدات الحكومية وتراخيص إنشاء المدارس الخاصة أو الدولية أو تتجديد التراخيص لها، وطلبات حجز قطع أرض أو وحدة سكنية من الأراضي أو الوحدات التي تتيحها الدولة بالمدن العمرانية الجديدة، وطلبات الاشتراكات في النوادي وتجديد العضوية السنوية فيها.
وأوضح القرار أن تؤول حصيلة قيمة ذلك الطابع إلى صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.
 
المصدر: أ.ي

طابع الشهيد،المالية،محمدمعيط،صندوق تكريم الشهداء،ضحايا،العمليات الارهابية،اسر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع