×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس :::

بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها

بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها

الفتاة المعتدي عليها

+    -
09/12/2019 12:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعرضت طالبة منذ عدة أيام لهجوم شرس من قبل سيدة وزوجها داخل حافلة، حيث قامت السيدة بسحب الفتاة من حجابها وتسديد اللكمات في وجهها ثم إخراجها من المركبة لتكمل اعتدائها بالشارع أمام المارة.
وأظهرت لقطات مروعة لامرأة وهي تهاجم تلميذة داخل أتوبيس في مدينة شيفيلد، تسحلها من حجابها وكلما حاول أحد الاقتراب من الطالبة لإنقاذها كان يتم منعه من قبل الزوج، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية.
ليصل ضباط الشرطة إلى مكان الحادث ويلقون القبض على السيدة، التي تبين فيما بعد أنها تبلغ من العمر 40 عامًا، اما الزوج يبلغ من العمر 44 عامًا، ووجهت لهم الشرطة تهمة ارتكاب اعتداءات عنصرية وجرائم تتعلق بالنظام العام.
ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها
ولكن بعد يوم واحد فقط، تم إطلاق سراح السيدة وزوجها، حيث أوضحت الشرطة أنه تم إخلاء سبيلهم لأنها كانت المخالفة الأولى لهم، الأمر الذي جعل الفتاة المعتدى عليها ريدينا الهادي ، 14 عامًا ، وشقيقتها ويدا ، 13 عامًا ، يشعرون بالرعب من الخروج من المنزل خشية مصادفة المرأة مرة أخرى في الشارع وتقوم بما قامت به من قبل.
"خائفة ومريضة" هذا ما صرحت به "ريدينا" للصحف، كما أشارت إلى أنها لا ترغب في الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى، حتى الآن لا أعلم لماذا تقوم سيدة راشدة بالاعتداء على طفلة محجبة؟"
وأضافت "ريدينا" قائلة: "جعلت مني هدفا لتعتدي عليه، وعندما قامت باعتدائها شعرت بأنى على أعتاب الموت بسبب خنقها لي بالحجاب، كيف يتم إطلاق سراحها في الشارع هكذا، من الممكن أن تعتدي على سيدة أخرى مسلمة محجبة".
ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها
كما تروي "ريدينا" تفاصيل الواقعة التي كان يصحبها وقتئذ شقيقتها وصديقتهما:" بدأ الأمر عندما قام رجل بالصراخ في وجه صديقتي وسبها بسبب صوتها، ليعترض أحد الشباب الموجود بالباص على تصرف الرجل، فضربه الرجل، وعندما وقفت لمنع هذا وأقول بأنه طفل، واخرج من الباص فإذا بتلك السيدة وتسحبني من حجابي وتسدد اللكمات في وجهي وتخرجني من الباص إلى الشارع وهي تقول إن حجابي يمرضها ويشعرها بالإرهاب".
المصدر: ص.ب

اخبار الحوادث  حادث عنصري  شيفلد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع