×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون ::: "حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه :::

بالصور| «سلق البيض» في «الميكروويف» قد يسبب العمى..

بالصور| «سلق البيض» في «الميكروويف» قد يسبب العمى..

صورة للفتاة البريطانية

+    -
15/08/2019 03:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فقدت فتاة بريطانية إحدى عينيها بسبب الاستخدام الخاطئ للميكروويف، عندما أقدمت على إعداد وجبة الإفطار في منزلها.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن بيضة انفجرت في عين بيثانى روسر (22 عاما)، بعد أن أخرجتها من الميكروويف وبدأت في تفحصها للتأكد من نضجها، حيث أحرقت الجانب الأيمن من وجهها وتسبب في فقدانها البصر في عينها اليمنى.

ووضعت روسر البيض في غلاية وغمرته بالمياه ورشت عليه بعض الملح ثم أدخلته إلى الميكروويف لمدة 6 دقائق، وذلك وفق تعليمات قرأتها عبر الإنترنت تشير إلى أن سلق البيض في الميكروويف بهذه الطريقة تكون آمنة.

لكن الفتاة الشابة لم تكن تتوقع الكارثة عندما أخرجت البيض من الميكروويف لكي يبرد قليلا، حيث انفجرت إحداها في وجهها وأفقدتها إحدى عيناها.

وحذرت روسر مستخدمي الميكروويف من غلي البيض فيه، أو إتباع تعليمات غير صحيحة لغلي البيض في الميكروويف من خلال الإنترنت أو يوتيوب، إذ أن التجارب لن تكلل دائما بالنجاح.

المصدر: أ.خ

سلق البيض في الميكروويف  سلق البيض في الميكرويف  مخاطر الميكرويف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع