×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو ::: الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية :::

بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات

بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات

أصغر عروسين

+    -
25/08/2019 07:08 م
كتب : مصريون فى الكويت
على الرغم من محاولات المراكز الحقوقية والرأي لعام في مصر من منع زواج أصغر عروسين قبل 6 سنوات إلا أن خطبتهما تكللت بالزواج .
إنهما قصة عروسين شغلا الرأي العام منذ خطبتهما إذ كانت العروسة “إيمان ” عمرها 9عام”الصف الثالث الإبتدائي ، وكان العريس عمره ” 13 ” عام ” الصف الثاني الإعدادي .
وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي حينها صور ومقاطع فيديو للعروسين الطفلين أثناء رقصهما وسط جدل كبير .
ورغم توقعات فشل الخطبة واعتراض الرأي العام ، إلا أن أهل العروسين قرروا إتمام الزواج بعدما حصلت العروس على الشهادة الإعدادية والعريس على الشهادة الثانوية .
وأرجعت صحيفة محلية سبب الإرتباط إلى وجود شراكة بين أهليهما مما دفعهما للنسب لضمان إستمرار تلك الشراكة .
 
 
 
 
 
المصدر: ص ب

زواج  أصغر عروسين  خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات  منوعات  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع