×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حريق بمصفاة ميناء عبدالله ::: الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي :::

بالصور .. رساله خطية من امير الكويت للرئيس السيسي

بالصور .. رساله خطية من امير الكويت للرئيس السيسي

الرئيس السيسي

+    -
21/10/2019 04:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري، مشيداً بالدور المهم الذي تقوم به دولة الكويت في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الاثنين، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي.
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب برئيس مجلس الوزراء الكويتي والوفد المرافق له، وطلب نقل التحيات إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، معرباً عن خالص تمنياته بموفور الصحة والعافية للعاهل الكويتي.
وأشاد الرئيس بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية وما تتميز به من خصوصية، مؤكداً حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتي الأصعدة، بما فيها تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية، بالإضافة إلى جذب المزيد من الاستثمارات الكويتية إلى مصر، خاصةً من خلال التعاون بين الصندوق السيادي الكويتي والمصري.
وأضاف المتحدث الرسمي أن الشيخ جابر الصباح سلم الرئيس رسالة خطية من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، تضمنت نقل التحيات إليه، فضلاً عن التطرق إلى سبل دفع العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك بالبناء على نتائج زيارة الرئيس الأخيرة إلى الكويت، مؤكداً اعتزاز الحكومة والشعب الكويتي بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على كافة المستويات، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا.
كما ثمن رئيس مجلس الوزراء الكويتي دور مصر المحورى بالمنطقة باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، مشيداً بحرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدماً بالعمل العربي المشترك.
وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء شهد تباحثاً حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية، فضلاً عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية.
 
 استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي (3)
 
 استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي (4)
 استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي (5)
 
 استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي (7)
 
المصدر: ي.س

صاحب السمو امير الكويت  الرئيس السيسي  مصر  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع