×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا :::

بالصور.. رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بـ"الهوت شورت"

بالصور.. رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بـ"الهوت شورت"

رانيا يوسف

+    -
03/08/2019 05:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
عادت الفنانة المصرية رانيا يوسف لإثارة جدل الجمهور مجددًا بملابسها الجريئة، حيث ظهرت مرة أخرى بالهوت شورت أثناء قضائها إجازتها الخاصة.
وظهرت رانيا خلال الصور بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت شورتًا أسود قصيرًا، وغطاء أماميًا أبيض مفتوحًا عند منطقة الظهر وبعض الإكسسوارات.
وشاركت يوسف جمهورها الصور الجديدة عبر صفحتها الشخصية بموقع ”إنستغرام“، وعلقت عليها قائلة: ”أستمتع بالمساء، فهو يساعدني على التفكير ويخفف من التوتر“.
وحظيت إطلالة رانيا على جدل واسع بين رواد مواقع التواصل وجاءت أغلبها ناقدة وذكروها بواقعة البطانة ووصفوها بتعمد الإثارة والجدل وعدم احترام التقاليد.
 
 
 
على الجانب الآخر، تستعد رانيا لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”الآنسة فرح“، والمقرر أن يتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني.
يذكر أن رانيا يوسف أثارت ضجة سابقًا بارتدائها فستانًا جريئًا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، تصدرت خلالها ”تريندات السوشيال ميديا“ على مدار يومين.
ثم عادت وارتدت فستانًا كاشفًا وأسفله ”هوت شورت“ جريء في مهرجان الإسكندرية الدولي، ليتجدد الهجوم عليها في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
لمشاهدة الصور على انستجرام رانيا يوسف عبر الرابط 
المصدر: م,ي

رانيا يوسف  الهوت شورت  الكاب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج

183888 إصابة بـ «كورونا» في الدول الـ 6

الإثنين 25 مايو 2020 02:57 ص

أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا

الإثنين 25 مايو 2020 02:39 ص