×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

بالصور.. حكاية "الطفل الذئب"

بالصور.. حكاية "الطفل الذئب"

طفل مصاب بمتلازمة الذئب في الهند

+    -
10/02/2019 03:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يعاني أحد التلامذة في الهند من حالة نادرة تعرف باسم "متلازمة الذئب"، جعلت وجهه مغطى بالشعر الكثيف.
ولد التلميذ، لاليت باتيدار، البالغ من العمر 13 عاما، في مدينة راتلام بولاية ماديا براديش بوسط الهند، وهو يعاني منذ صغره من فرط الشعر الخلقي، بحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أمس الجمعة.
هو ناجح ومشهور في مدرسته، كما أنه متقبل لمظهره، لكن الغرباء يرمون الحجارة عليه أحيانا، ويطلقون عليه تسمية "قرد"، بحسب قوله.
وعلى الرغم من حالته، فإنه يحلم بأن يصبح ذات يوم ضابط شرطة وأن "يضع كل اللصوص والمجرمين في السجن".
يقول لاليت: "ولدت بشعر كثير على وجهي، وهذا يجعلني مختلفا عن الآخرين، أحيانا أتمنى لو أنني مثل بقية الأطفال، لكن لا يمكنني فعل شئ حيال ذلك. لقد اعتدت على حالتي، وعادة ما أشعر بالارتياح تجاه نفسي".
وتسبب "متلازمة الذئب" المستعصية كميات غير طبيعية من الشعر ، يصل طولها إلى 5 سم، ويغطي وجه الشخص وذراعيه وأجزاء أخرى من جسده.
وتقول والدة لاليت إنه: "بعد ساعة من ولادته دهشت لرؤية جسده مغطى بكمية غير عادية من الشعر، طلبنا على الفور من طبيب الأطفال المحلي أن يفحصه، فقص شعره الزائد وقال إنه لا يوجد علاج لهذا".
وتضيف: "إنه مختلف ولكن ما زال مميزا للغاية بالنسبة لي، لأنه ولد بعد العديد من الصلوات الخاصة".
 
 
 
 
المصدر:

الطفل الذئب  الهند  المدرسة  متلازمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع