×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" ::: القوى العاملة تنهى إضراب 5240 عامل ابشركة صناعة الدواء ::: عرب | إعفاء اصحاب المصانع من رسوم العمالة الوافدة :::

بالصور .. حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من فنانة لبنانية

بالصور .. حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من فنانة لبنانية

ارشيفيه

+    -
11/07/2019 05:40 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الفنانة اللبنانية "منار"، أن الشائعات تصيبها بحالة من الانزعاج والضحك الهستيري، خاصة التي تتعلق بحياتها الشخصية وآخرها شائعة زواجها من المطرب شعبان عبد الرحيم التي انتشرت كسرعة البرق على السويشال ميديا وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت ، أنها تحب الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم على الصعيد الشخصي ويعد من أقرب الفنانين إليها من داخل الوسط الفني ، حيث قدما معاً كليب "هاتجوز لبنانية" فهو صديق لها وإنسان محترم وعلاقتهما تعتمد على المودة والاحترام، لذلك ترفض ربط اسمهما معاً بتلك الشائعة التي لا أساس لها من الصحة ولا تعلم سبب انتشارها من وقت لآخر.
وأضافت أنها بدأت التحضيرات لتصوير أحدث أعمالها الغنائية أغنية تحمل عنوان "خمسة فرفشة" على طريقة الفيديو كليب وسيتم تصويرها في مصر، والأغنية من كلمات وألحان هيثم شعبان، وإنتاج سام حمرا، وإخراج محمد نبيل.
 
 christian-dogma.com
 
 christian-dogma.com
 christian-dogma.com
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع