×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر :::

بالصور..حادث مروع لطالبة بريطانية تلقي بنفسها من الطائرة والشرطة تكشف حقائق مثيرة

بالصور..حادث مروع لطالبة بريطانية تلقي بنفسها من الطائرة والشرطة تكشف حقائق مثيرة

الطالبة

+    -
01/08/2019 06:46 م
كتب : مصريون فى الكويت
تواصل السلطات البريطانية البحث عن جثة طالبة توفيت إثر حادث سقوطها من طائرة طراز ” سيسنا” في مدغشقر في يوليو المنقضي .
وأُثيرت أنباء جديدة بشأن أسباب الحادث الذي قيل أنه حدث أثناء عملية تدريبية لدراسة العلوم الطبيعية ، إذ كشفت صحيفة “ذا صن ” البريطانية أن الفتاة أسقطت نفسها عمداً .
وقالت الصحيفة وفقاً لتحقيقات الشرطة أنها أزالت حزام الأمان وفتحت باب الطائرة من إرتفاع 1066 م وبينما حاول زميلها منعها باغتته بالقفز .
وأرجع المحققون السبب إلى إصابة الطالبة ” آلانا كوتلاند ” “19 ” عام بمرض ” جنون الإرتياب ” ، وسط حزن عميق على الطالبة من جانب أسرتها وزملائها بكلية روبنسون بجامعة كامريدج .
ولا تزال الجهود مستمرة للعثور على جثتها ، وسط مخاوف بسبب عدم تحديد موقع السقوط .

أفراد من الشرطة تحاكي لحظة سقوط الطالبة

 
المصدر: ص

طالبة  سقوط  الطائرة  بريطانيا  حقائق مثيرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع