×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب"

بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب"

حملة أمنية

+    -
19/08/2019 07:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية الكويتية، أن قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الفروانية بالتعاون مع قطاع المرور والعمليات والبلدية، نفذ عدة حملات أمنية مكثفة يومية وعلى مدار الساعة استهدفت منطقة جليب الشيوخ لضبط العمالة السائبة وإزالة الأسواق العشوائية المخالفة, وفرض السيطرة الأمنية.
 
 
 
 
 
وتمكنت القوة من إزالة عدد من الأسواق العشوائية بها كميات من المواد الغذائية والتموينية والمعلبات غير مطابقة للشروط الصحية، كما تم ضبط (20) مخالفاً لقانون الإقامة وبائع متجول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإبعادهم عن البلاد.
 
 
كما نفذ قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الأحمدي عدة حملات أمنية استهدفت منطقة ميناء عبد الله لضبط مخالفي قانون الإقامة الذي يقومون بلعب القمار وتناول المسكرات، وقد تمكنت الحملة من ضبط عدد (60) شخص بدون إثبات و (8) أشخاص مسجلة بحقهم تغيب و (3) أشخاص إقامتهم منتهية.
 
 
كما تم ضبط عدد (10) قناني يشتبه أنها تحتوي على مواد مسكرة، وكان مقطع فيديو قد تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام هؤلاء الخارجين المضبوطين بلعب القمار.
 
 
وأوضحت الإدارة أن الحملات الأمنية أسفرت عن ضبط عدد من المركبات المخالفة وتحرير عدد من المخالفات المرورية بالتعاون مع قطاع المرور والعمليات، كما قامت بتمشيط منطقة ميناء عبد الله وتيسير دوريات جواله لضبط كل من تسول له نفسه الخروج على القانون.
 
 
 
 
المصدر: ا,ء

الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية الكويتية  مديرية أمن محافظة الفروانية  حملات أمنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع