×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن ::: بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة ::: الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج ::: هجمات إرهابية | تحذير عاجل من الخارجية الأمريكية لمواطنيها في إيطاليا ::: بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك ::: آخر ما كتبته طبيبة المنيا قبل وفاتها في حادث الكريمات «يكش الوزارة تكون مبسوطة» ::: مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام ::: لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية ::: إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل ::: بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي ::: قوات تركية تصل العاصمة الليبية طرابلس ::: كلوب ينفجر غضبا بسبب استدعاء حسام البدري لـ محمد صلاح رغم إصابته ::: مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري ::: تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل ::: أحد أغنى حكام العالم.. مصير ثروة "السلطان قابوس" والكشف عن مفاجأة :::

بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب"

بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب"

حملة أمنية

+    -
19/08/2019 07:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية الكويتية، أن قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الفروانية بالتعاون مع قطاع المرور والعمليات والبلدية، نفذ عدة حملات أمنية مكثفة يومية وعلى مدار الساعة استهدفت منطقة جليب الشيوخ لضبط العمالة السائبة وإزالة الأسواق العشوائية المخالفة, وفرض السيطرة الأمنية.
 
 
 
 
 
وتمكنت القوة من إزالة عدد من الأسواق العشوائية بها كميات من المواد الغذائية والتموينية والمعلبات غير مطابقة للشروط الصحية، كما تم ضبط (20) مخالفاً لقانون الإقامة وبائع متجول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإبعادهم عن البلاد.
 
 
كما نفذ قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الأحمدي عدة حملات أمنية استهدفت منطقة ميناء عبد الله لضبط مخالفي قانون الإقامة الذي يقومون بلعب القمار وتناول المسكرات، وقد تمكنت الحملة من ضبط عدد (60) شخص بدون إثبات و (8) أشخاص مسجلة بحقهم تغيب و (3) أشخاص إقامتهم منتهية.
 
 
كما تم ضبط عدد (10) قناني يشتبه أنها تحتوي على مواد مسكرة، وكان مقطع فيديو قد تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام هؤلاء الخارجين المضبوطين بلعب القمار.
 
 
وأوضحت الإدارة أن الحملات الأمنية أسفرت عن ضبط عدد من المركبات المخالفة وتحرير عدد من المخالفات المرورية بالتعاون مع قطاع المرور والعمليات، كما قامت بتمشيط منطقة ميناء عبد الله وتيسير دوريات جواله لضبط كل من تسول له نفسه الخروج على القانون.
 
 
 
 
المصدر: ا,ء

الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية الكويتية  مديرية أمن محافظة الفروانية  حملات أمنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع