×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

بالصور| إطلاق مجموعة ديزني بيبي الجديدة والحصرية في محل الأطفال

بالصور| إطلاق مجموعة ديزني بيبي الجديدة والحصرية في محل الأطفال

بالصور| إطلاق مجموعة ديزني بيبي الجديدة والحصرية في محل الأطفال

+    -
07/01/2021 02:01 م
كتب : مصريون في الكويت
إذا كنت تتمنى الحصول على نجمة في العام الجديد لطفلك ليكون ساحرًا مثل لعبة ديزني الكلاسيكية المفضلة لديك، فإن رغبتك هي غاية محل الأطفال كمجموعة جديدة ومصممة حصريًا من ملابس وإكسسوارات وألعاب الأطفال من ديزني عبر المتاجر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
يمكن للوالدين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلق لحظات سحرية من البداية وتلبيس أطفالهم الصغار ميكي أو ميني من الرأس إلى أخمص القدمين في مجموعات رائعة مصنوعة من القطن بنسبة 100٪، وكذا ملابس نوم. صُممت مجموعة ملابس الأطفال الأساسية من سن 0-24 شهرًا، ويتم بيعها مقابل 29 درهمًا إماراتيًا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت نقاط البولكا هي موضتك المفضلة، يمكنك التسوق من المجموعة الخاصة من قمصان ميني الناعمة لطفلتك الصغيرة، بسعر يبدأ من 49 درهمًا فقط.
اختر من بين مجموعة كبيرة من الألعاب المحشوة، الخشخيشة والألعاب التفاعلية، بدءًا من 29 درهمًا إماراتيًا فقط، مما يضمن جعل أطفالك يبتسمون من الأذن إلى الأذن في وقت اللعب.
لا تنتهي القصة عند هذا الحد، حيث تقدم المجموعة بعض اللحظات والشخصيات الشهيرة من ديزني، ميكي وميني إلى آنا وإلسا من فروزن - التي تم تصويرها على مجموعة من مستلزمات وإكسسوارات الحضانة، بما في ذلك مقاعد السيارة وعربات الأطفال، الهزازات، وحمالة الأطفال، وأحواض الاستحمام والمزيد. قد تساعد شخصيات ومشاهد ديزني المفضلة لديهم أيضًا في تدريب أطفالك على استخدام النونية!
يسعى محل الأطفال جاهدًا لمساعدة جميع العائلات على العيش في سعادة دائمة من خلال مجموعة لا مثيل لها من البضائع ذات القيمة العالية والجودة العالية للأطفال. تتوفر مجموعة ديزني بيبي في جميع متاجر محل الأطفال وعلى الإنترنت على https://www.babyshopstores.com/ae/en/
حول محل الأطفال
تأسس متجر محل الأطفال عام 1973 في البحرين، وهو وجهة متكاملة لجميع احتياجات طفلك ورائد في مجال البيع بالتجزئة متعدد القنوات في تلك الفئة.
تواصل العلامة التجارية ريادتها في تقديم مجموعة شاملة من البضائع والخدمات، من خلال علاماتها التجارية الخاصة - جونيورز، جيجلز وإليجو - ومن خلال الشراكات مع بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم مثل فيليبس افينت، تومي تيبي، سيباميد، دكتور براون، جراكو، جوي، شيكو، ديزني، باربي، هالو كيتي، لي كوبر إلخ.
تم تصميم متاجر محل الأطفال لتحقيق أقصى قدر من الراحة لجميع أفراد الأسرة، مع وجود بعض المتاجر التي تضم غرفًا مريحة للأم للتغذية والتغيير في خصوصية تامة، بالإضافة إلى مناطق اللعب لإبقاء الأطفال مستمتعين بأمان بينما يستطيع الوالدين التسوق في سلام. شهد عام 2018 إطلاق "خبراء المتسوقين الشخصيين"، وهي خدمة جديدة مصممة لمساعدة الأمهات الحوامل والجدد على اجتياز المهمة الشاقة أحيانًا المتمثلة في تخزين جميع الضروريات استعدادًا لولادة طفل جديد.
من خلال توفير أكبر مجموعة من ملابس وألعاب الأطفال، الأثاث وأنظمة السفر وأساسيات الأطفال، فإن العلامة التجارية موثوق بها من قبل ملايين الأولياء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا، لتوفير جودة استثنائية، بأفضل قيمة مقترنة بخدمة عملاء رائعة. محل الأطفال هو أيضًا شركة مواطنة ملتزمة بتطوير حملات التوعية بسلامة الأطفال، مثل المبادرة المجتمعية الرائدة "سلامة الطفل أولاً" التي تم إطلاقها في عام 2005، والتي لا تزال قوية حتى اليوم بتأييد من الكيانات الرئيسية بما في ذلك هيئة الطرق والمواصلات دبي (RTA) وهيئة الصحة في أبو ظبي وشرطة سلطنة عمان.
من خلال شبكة تضم أكثر من 230 متجرًا في 14 دولة، يعد محل الأطفال بائع التجزئة الرائد في فئة الأطفال والرضع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. تقدم العلامة التجارية أيضًا التسوق عبر الإنترنت لأسواق محددة مثل المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، ماليزيا وإندونيسيا.
لمزيد من التفاصيل، قم بتسجيل الدخول إلى www.babyshopstores.com
حول منتجات ديزني الاستهلاكية والألعاب والنشر
تجلب منتجات ديزني الاستهلاكية والألعاب والنشر سحر العلامات التجارية لشركة والت ديزني - بما في ذلك ديزني، بيكسار، مارفل، ستار وورز، ناشيونال جيوغرافيك والمزيد - إلى الحياة اليومية للعائلات والمعجبين في جميع أنحاء العالم من خلال المنتجات والخبرات عبر أكثر من 100 فئة للبيع بالتجزئة من الألعاب والقمصان إلى التطبيقات، الكتب، ألعاب الفيديو والمزيد.
قسم من ديزني باركس، الخبرات والمنتجات، وتشمل عمليات CPGP العالمية: أكبر شركة ترخيص في العالم، وواحدة من أكبر العلامات التجارية للنشر، ومرخص رائد للألعاب التفاعلية عبر المنصات، ومواقع متاجر ديزني على مستوى العالم، منصة متجر ديزني للتجارة الإلكترونية
لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.
المصدر:

إطلاق   مجموعة ديزني بيبي   الأطفال  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع