×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية :::

بالصور .. أطفال مصر المبدعين فى الكويت

بالصور ..  أطفال مصر المبدعين فى الكويت

جانب من افتتاح المعرض

+    -
12/01/2019 01:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
تحت عنوان "شخصيات أثرت فينا من مصر والكويت"
 افتتح السفير طارق القوني والسيدة حرمه، مساء يوم الخميس الموافق ١٠ يناير المعرض الثاني للأعمال الفنية لمجموعة من الأطفال المصريين المبدعين المقيمين بدولة الكويت الشقيقة تحت عنوان "شخصيات أثرت فينا من مصر والكويت".
 
تضمن المعرض 66 لوحة فنية جسد من خلالها هؤلاء الأطفال رموز وشخصيات متعددة أثرت فيهم وتركت بصمة لديهم، لتخرج لنا مجموعة متميزة من الأعمال الفنية تتسم بالعفوية في التعبير وجراءة اللون وتعكس السمات الخاصة بفن الأطفال الذي يتذوقه كل مشاهد ببساطة وهدوء.
 
 
توجه القوني في كلمته بالشكر للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت الشقيقة على استضافته للمعرض بقاعة "معجب الدوسري" ، والذي نظمته السفارة ليتزامن مع احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية، وبما يعكس التعاون القائم والمستمر مع السفارة لدفع العلاقات الثقافية بين البلدين إلى آفاق أرحب.
 
أكد القوني أن المعرض يشارك به عدد من العناصر المتميزة من أبناء الجالية المصرية بالكويت، وليعكس تميز تلك الجالية واسهامها المقدر في العديد من القطاعات الحكومية وغير الحكومية داخل الكويت وفي مختلف المجالات، إسهاماً هو محل تقدير وإشادة من مختلف المسئولين الكويتيين.
  
ختاما، أعرب السفير المصري عن الشكر للفنان د. ابراهيم سلام منسق عام المعرض على دوره في تنظيم ونجاح المعرض، وكذلك للمدربة "أسماء القاضي" على مجهودها مع الأطفال المشاركين والذي أسهم في خروج المعرض بهذه الصورة المتميزة.
 
 
 
 
 
 
 
 
  
 
المصدر: خاص مصريون فى الكويت https://www.egkw.com/

"شخصيات أثرت فينا من مصر والكويت"  السفير طارق القوني  معرض  أطفال  مصر  المقيمين  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع