×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

بالصور .. أطفال مصر المبدعين فى الكويت

بالصور ..  أطفال مصر المبدعين فى الكويت

جانب من افتتاح المعرض

+    -
12/01/2019 01:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
تحت عنوان "شخصيات أثرت فينا من مصر والكويت"
 افتتح السفير طارق القوني والسيدة حرمه، مساء يوم الخميس الموافق ١٠ يناير المعرض الثاني للأعمال الفنية لمجموعة من الأطفال المصريين المبدعين المقيمين بدولة الكويت الشقيقة تحت عنوان "شخصيات أثرت فينا من مصر والكويت".
 
تضمن المعرض 66 لوحة فنية جسد من خلالها هؤلاء الأطفال رموز وشخصيات متعددة أثرت فيهم وتركت بصمة لديهم، لتخرج لنا مجموعة متميزة من الأعمال الفنية تتسم بالعفوية في التعبير وجراءة اللون وتعكس السمات الخاصة بفن الأطفال الذي يتذوقه كل مشاهد ببساطة وهدوء.
 
 
توجه القوني في كلمته بالشكر للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت الشقيقة على استضافته للمعرض بقاعة "معجب الدوسري" ، والذي نظمته السفارة ليتزامن مع احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية، وبما يعكس التعاون القائم والمستمر مع السفارة لدفع العلاقات الثقافية بين البلدين إلى آفاق أرحب.
 
أكد القوني أن المعرض يشارك به عدد من العناصر المتميزة من أبناء الجالية المصرية بالكويت، وليعكس تميز تلك الجالية واسهامها المقدر في العديد من القطاعات الحكومية وغير الحكومية داخل الكويت وفي مختلف المجالات، إسهاماً هو محل تقدير وإشادة من مختلف المسئولين الكويتيين.
  
ختاما، أعرب السفير المصري عن الشكر للفنان د. ابراهيم سلام منسق عام المعرض على دوره في تنظيم ونجاح المعرض، وكذلك للمدربة "أسماء القاضي" على مجهودها مع الأطفال المشاركين والذي أسهم في خروج المعرض بهذه الصورة المتميزة.
 
 
 
 
 
 
 
 
  
 
المصدر: خاص مصريون فى الكويت https://www.egkw.com/

"شخصيات أثرت فينا من مصر والكويت"  السفير طارق القوني  معرض  أطفال  مصر  المقيمين  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع