×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل :::

بالصورة.. لقطة لم يلاحظها أحد تكشف مشاعر موسيماني تجاه احمد فتحي بعد الانتقال لصفوف بيراميدز

بالصورة.. لقطة لم يلاحظها أحد تكشف مشاعر موسيماني تجاه احمد فتحي بعد الانتقال لصفوف بيراميدز

+    -
27/01/2021 01:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
دخل النادي الأهلي مباراة اليوم، وعينه على أكثر من هدف لتحقيقه ، أولهما هو الاستعداد لكأس العالم للأندية ومواجهة الدحيل القطري، الذي سوف يقام أول فبراير، والثاني تحقيق نتيجة إيجابية، في المباراة لمواصلة المنافسة علي لقب الدوري المصري، فضلًا عن أهمية الفوز على بيراميدز لقوة المباراة بين الفريقين للكثير من العوامل، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين
 
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بعد لعب 9 مباريات وبفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني الذي لعب 8 مباريات فقط.
 
استقبل أحمد فتحى، نجم فريق بيراميدز مدربه السابق في الأهلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، بالأحضان في المباراة التي تجمعهما حاليا على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.
 
ودار حوار جانبي بين موسيمانى وأحمد فتحي استعادا فيه الثنائى ذكرياتهما في القلعة الحمراء قبل أن ينزل الجوكر إلى أرض الملعب ويلتقى زميله السابقة في الأهلى حمدي فتحى ويتبادلا السلامات.
 
والجدير بالذكر قدم اللاعب أحمد فتحي شوط أول رائع ولكنه تعرض للاصابة قويه وخرج في منتصف الشوط الأول متأثرا بها، ونزل مكانه اللاعب عمر جابر الذي قدم مباراة قوية للغاية.
 
 
المصدر:

أحمد فتحى  موسيماني  الأهلي  بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع