×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني :::

بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره

بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره

ارشيفيه

+    -
12/11/2019 11:31 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قرر مواطن في دولة الكويت التغلب على جاره في مشاجرة اندلعت بينهما بطريقة مبتكرة، إذْ استعان بأسد لديه لإرهابه.
ووفق موقع ”أمن ومحاكم“ المحلي، فإن مشاجرة اندلعت بين جارين، إذْ اعترض جار المواطن على وقوف سيارات ضيوفه أمام منزله بشكل يومي، وبعد نقاش حاد، احتدم الجدال بينهما وتحول إلى تدافع وسب، ليغادر المواطن ويعود إلى جاره وبرفقته أسد، ليرهب الجار وسط ذهوله.
واضطر الجار للاحتماء بسيارته، إذ دخل إليها خوفًا، فيما تمكن أشخاص موجودون في المكان من تهدئة مالك الأسد، قبل تطوّر المشكلة.
ولم يرد أي تعليق رسمي على الواقعة إلى حد اللحظة.
 
No photo description available. 
المصدر: م . ز

كويتي  اسد  جيرانه   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع