×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول ::: آبي أحمد يحاول تهدئة مخاوف مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: معلومات تفصيلية عن أول قطار كهربائي في مصر :::

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد : حوش حوش تحريضك طلع فنكوش

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد : حوش حوش تحريضك طلع فنكوش

خاص بموقع مصريون فى الكويت

+    -
21/09/2019 07:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة جددية للشعب المصري بشأن ما تم تداوله أمس عن فيديووهات ادعى أصحابها أنها لتظاهرات في بعض الشوارع المصرية.
وقالت "الرشيد" في رسالتها: "حذرت مرارا وتكرار من الطابور الخامس والذباب الإلكتروني ، وجماعة الإخوان، كلاب أهل النار، ونظام الحمدين، ودول محور الشر.. وإذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل..انتشرت شائعات أمس أن مصر اشتعلت وهناك ثورة لإسقاط الرئيس السيسي وهناك انقسامات في الجيش وهناك للأسف من انجرف وراء تلك الشائعات وصدقها"
وأضافت الكاتبة الكويتية، محذرة من الشائعات المتداولة: "الحرب إعلامية وهي لاحتلال العقول لا احتلال الأراضي، في الأمس تم إرسال لي العديد من الفيدوهات أن مصر تشتعل وأن الرئيس السيسي هرب بأهله.. الله أكبر على الكذب والافتراء ".
وأوضحت "الرشيد" الحقيقة قائلة: "ما حدث كان وراءه قناة العهر السياسي بإيعاز من عزمي بشارة ونظام الحمدين، بعد أن حطم الشعب المصري وجيشه العظيم بقيادة السيسي أحلامهم و كل ما صرفوه ذهب هباء.. وللتوضيح فأمس كانت هناك مباراة بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر وخرجت جماهير الأهلي بعد المبارة للاحتفال فوضع الإخوان أصواتا على تلك الفيديوهات عن إسقاط النظام لنشر الشائعات"
وتابعت: "هذه الفيديوهات لم تظهر سوى على قنوات الإخوان ولا توجد قناة عالمية واحدة تحدثت عن وجود مظاهرات.. ما حدث بالأمس حرب إعلامية استخدمتكم كمتابعين، وكان المطلوب تشغيل المخ لكشف تلك الشائعات الكاذبة"
ووجهت "الرشيد" رسالة لمؤيدي التظاهرات، قائلة: "موتوا بغيظكم ..مصر بخير وآمنة وسائرة في طريق التقدم والازدهار، الرئيس السيسي توجة إلى نيويورك لإلقاء كلمة مصر في الأمم المتحدة، وسيلتقي برؤساء العالم، ومهما فعلتم لن تسقط مصر، ولن تكون هناك ثورات جديدة"
 
 
واختتمت رسالتها، قائلة: "حوش حوش تحريضك طلع فنكوش، وفضيحة الإخوان ليس لها أول ولا اخر فالقنوات أذاعت مظاهرات وعرضت نفس فيديوهات يناير 2011 وركبت عليها أصوات.. الشعب المصري لن يكرر تلك المصبة لأن الشعوب لا تلدغ مرتين وما حدث هو ما حذر منه الرئيس السيسي من حروب الجيش الرابع، لو عرفتم أكثر لخفتم على بلدكم أكثر .. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها.. هل وصلت الرسالة؟"
 
 
 
 
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

عائشة الرشيد  مصريون فى الكويت  الشعب المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع