×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم

عائشه الرشيد

+    -
19/08/2019 10:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة لإلى جماعة الإخوان بسبب هجومها على الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل زيارته للكويت.
وقالت الرشيد : "رسالتي اليوم ردا على ابواق جماعة الإخوان داخل الكويت وخارجها ،وردا على من وجه رسالة إلى الشعب الكويتي الذي يقول فيها ( لحقوا على باقي فلوسكم ).
وأضافت: " آلة الإعلام الاخونجي نشطة قبل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي حتى وصل إعلامهم إلى درجة السفالة والانحطاط الأخلاقي.، وكلمة الحق مزعجة للذين اعتادوا ترويج الباطل حتى صدقوه .
وتابعت الإعلامية الكويتية: جماعة الإخوان وحزب الله يسعون جاهدين لعزل الكويت عن انتمائها الخليجي والعربي للقفز على السلطة وإقصاء النظام .
وحذرت قائلة: "للقطيع الذي يسير خلف كلاب النار الإخوان أقول لكم الإستحمار أخطر من الإستعمار لأنه يخليكم جنود في جيش أعداءكم.
وأردفت: "الرئيس السيسي استخدم القوة الغاشمة والرادعة للقضاء على جماعة الإخوان الإرهابية" متابعة: "الذي ينكر فضل مصر والشعب المصري على الأمة العربية جاحد، ومصر في عهد الرئيس السيسي تعيش عصرها الذهبي .
ولفتت إلى أن خطاب الكراهية الذي روجته النائب صفاء الهاشم ضد الجالية المصرية مرفوض جملة وتفصيلا ، مختتمة رسالتها : "عظيمة يا مصر وتحيا مصر وبحبك يا مصر".
 
 
المصدر:

عائشه الرشيد  الكويت  مصر  السيسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع