×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم

عائشه الرشيد

+    -
19/08/2019 10:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة لإلى جماعة الإخوان بسبب هجومها على الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل زيارته للكويت.
وقالت الرشيد : "رسالتي اليوم ردا على ابواق جماعة الإخوان داخل الكويت وخارجها ،وردا على من وجه رسالة إلى الشعب الكويتي الذي يقول فيها ( لحقوا على باقي فلوسكم ).
وأضافت: " آلة الإعلام الاخونجي نشطة قبل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي حتى وصل إعلامهم إلى درجة السفالة والانحطاط الأخلاقي.، وكلمة الحق مزعجة للذين اعتادوا ترويج الباطل حتى صدقوه .
وتابعت الإعلامية الكويتية: جماعة الإخوان وحزب الله يسعون جاهدين لعزل الكويت عن انتمائها الخليجي والعربي للقفز على السلطة وإقصاء النظام .
وحذرت قائلة: "للقطيع الذي يسير خلف كلاب النار الإخوان أقول لكم الإستحمار أخطر من الإستعمار لأنه يخليكم جنود في جيش أعداءكم.
وأردفت: "الرئيس السيسي استخدم القوة الغاشمة والرادعة للقضاء على جماعة الإخوان الإرهابية" متابعة: "الذي ينكر فضل مصر والشعب المصري على الأمة العربية جاحد، ومصر في عهد الرئيس السيسي تعيش عصرها الذهبي .
ولفتت إلى أن خطاب الكراهية الذي روجته النائب صفاء الهاشم ضد الجالية المصرية مرفوض جملة وتفصيلا ، مختتمة رسالتها : "عظيمة يا مصر وتحيا مصر وبحبك يا مصر".
 
 
المصدر:

عائشه الرشيد  الكويت  مصر  السيسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع