×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فاروق جويدة: الكويت احتفظت بهامش كبير من الحرية .. ورغم صغر مساحتها اختارت أن تكون بيتاً للثقافة ::: «التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً ::: بالفيديو..بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية للأسرة ::: بالفيديو.. الزمالك يهدد بعدم استكمال الدوري لهذه الأسباب ::: امرأة إسبانية تلد طفلا أسود وتتهم زوجها بشرب الكثير من " القهوة" ::: لمن يريد مشروعا مربحا : ترخيص السيارات "الفان" كأجرة لتكون بديلة للتوك توك ::: " الكويت " يفوز على " الجيش السوري " ::: الكويت/ بلاغ للنائب العام: رجل مباحث وطالب خطفا قاصراً ::: الاحتلال الإسرائيلى: ترامب سيعترف رسميا بسيادتنا على الجولان اليوم ::: الكويت : قذيفتان تثيران الذعر في «بيان» ::: البيت الأبيض : تقرير مولر يبرئ " ترامب" ::: بالفيديو.. معركة الأمهات "على باب المدرسة" ::: كاميرا تفضح مراسلاً اميركياً أمام المشاهدين وتضبطه بفعلة مشينة ! ::: بالفيديو.. التعليم تعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن سقوط "سيستم" الامتحانات..وامتحانات الطلاب بالخارج ::: عااجل الكويت..انقلاب صهريج بنزين على طريق الملك فهد يحول مسار السيارات إلى «السابع» :::

بالصوت والصورة عائشة الرشيد من القاهرة.. الرسالة وصلت يامصريين

بالصوت والصورة عائشة الرشيد من القاهرة.. الرسالة وصلت يامصريين

بالصوت والصورة عائشة الرشيد من القاهرة.. الرسالة وصلت يامصريين

+    -
12/01/2019 05:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - أمل البرغوتى
 
 
 
 
قالت الكاتبة الكويتية عائشة الرشيد فى زيارتها اليوم لمصر، رسالتى اليوم من مصر الحبيبة أم الدنيا وقبل ان أقول رسالتى ىدعونى فقط أن اتقدم بالشكر الجزيل والإمتنان للشعب الكويتى والشعوب الخليجية والشعب مصرى، لإنهم وضعو وسامًا من المحبة والتقدير والإحترام على صدرى، وسام الشرف والحقيقة والنضال من أجل الحق وكلمة الحق،
وأضافت الرشيد، منذ وصلت للمطار القاهرة وجدت مجموعة من الشباب الكويتي والشباب المصري تفجئت كثيرًا لما رأيتهم.
 
وقالت الكاتبة الكويتية فى كلمتها :" أشكر هبة النيل وشعبها الأصيل وإعلامها الشريف أوسمة حقيقية لم أحظ بمثلها من قبل، وهي رفيق محبة .
 
وتعود الرشيد إلى رسالتها من مصر الحبيبة من أم الدنيا وتقول: مصر فى الطريق لتكون قد الدنيا من أمام النهر الخالد نهر النيل وصوت الدلوعة شادية فى أغنيتها الرائعة يا حببتى يا مصر، وأنا فى الطريق أتجول لأرى إنجازات حقيقية عملاقة على أرض الواقع، مضيفة أن هذه الإنجازات تؤكد على الإرادة المصرية على بناء وطن من جديد، وفعليا المصريين بنْو وطن جديد قائم على العدل والمساواة، والشباب أولوية فى برنامج تحيا مصر.
 
وتروى الرشيد، انجازات حقيقية أراها أمامي وأنا فى طريق السويس والإسماعلية، إضافة إلى الإسكان الإجتماعى، والعشوائيات التى سوف تنتهى بنهاية العام الجارى 2019 تكون مصر خالية من العشوائيات، والإهتمام بالشباب، والإنجاز الكبير مسجد الدولة الذى تم إفتتاحه قبل أيام، والاكاتدرائية، وشبكة الطرق بجودة عالمية وغيرها الكثير من الإنجازات التى تم خلال الــ 5 سنوات الماضية فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
المصدر: مصريون في الكويت - أمل البرغوتى

عائشة الرشيد  الرسالة وصلت يامصريين  بالصوت والصورة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

فاروق جويدة: الكويت احتفظت بهامش كبير من الحرية .. ورغم صغر مساحتها اختارت أن تكون بيتاً للثقافة

أشار خلال أمسية شعرية لمنصة كلمات إلى أنها وشعبها تعد البيت والملاذ لعقول كثيرة واجهت ظروفاً صعبة في بلادها

الإثنين 25 مارس 2019 06:22 ص

«التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً

عممت شروطها الجديدة على جميع المناطق وتشمل بنوداً حول التخصص وتقارير الكفاءة والعقوبات

الإثنين 25 مارس 2019 06:03 ص