×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم :::

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها

+    -
18/09/2019 05:02 م
كتب : مصريون فى الكويت - مصطفي محمود
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد، رسالة مساندة لمصر شعبا وقيادة، مؤكدة أن الدولة المصرية تتعرض لحملة شرسة عبر وسائل التواصل على مصر ورئيسها و جيشها وشعبها.
وقالت "الرشيد" خلال رسالتها : «الجميع يعرف أن دول الشر وهي إيران وقطر وتركيا بالإضافة إلى التنظيم الدولي للإخوان وتحت مظلته ذباب إلكتروني من جميع أنحاء العالم لضرب يحاولون التشكيك في الجيش المصري والتشكيك في الإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي ولكن الحمد لله الشعب المصري كان عند حسن الظن وتصدى لكل هذه المحاولات"
وتابعت الإعلامية الكويتية: «الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل هذا الزمان وهو الرجل المخلص الشريف لوطنه وأمته وحقق إنجازات خلال 5 سنوات لم يحققها أي رئيس في العالم.. بنى وطن جديد.. أنا فخورة بالشعب المصري الذي تصدى لحملة التشكيك بالجيش المصري.. خير أجناد الأرض وحامي الأمة العربية وليس مصر فقط.. الشعب بوقوفه مع وطنه وجيشه لقن دول الشر درسا قاسيا .. ومصر باقية رغم كيد الحاقدين»
وواصلت الكاتبة الكويتية هجومها على الدول المعادية لمصر، قائلة: « أحلام دول الشر تبخرت بفضل شعب صل وجيش قوي ورئيس الله اختاره ليحمي مصر وأمته العربية.. يا شعب مصر وسائل التواصل أداة للتخريب ولكنكم علمتم العالم كيف تكون التضحية من أجل الوطن وكيفية مساندة الجيش»
واختتمت: «نحن نثق في مصر وقيادتها وجيشه وشعبها ولا يمكن لهؤلاء تدمير مصر.. على الشعب المصري الاصطفاف خلف جيشه .. و الإعلام يجب أن يعيد النظر في سياسته، وأن يكون في صف بلده وجيشه ولكن المعالجة الحالية غير مقبولة.. متخافوش على مصر خافوا على اللي يجي عليها .. مصر ربي حاميها .. أنتم كفيتم ووفيتم ورديتم على أهل الشر.. ويظل الرئيس عبد الفتاح السيسي عالي المقام وكلنا معه ومع الجيش وتحيا مصر.. أما إخوان الكويت الذين يتحدثون عن ثورة فعشم إبليس في الجنة ... الرئيس السيسي الشعب اختاره لأنه أنقذ الأمة منكم يا خونة.. هل وصلت الرسالة"
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

عائشة الرشيد  مصر  متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع