×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: الكويت ومصر يدا بيد.. أمير الحكمة والكرم يستقبل المنقذ الرئيس السيسي

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: الكويت ومصر يدا بيد.. أمير الحكمة والكرم يستقبل المنقذ الرئيس السيسي

عائشة الرشيد: الكويت ومصر يدا بيد.. أمير الحكمة والكرم يستقبل المنقذ الرئيس السيسي

+    -
01/09/2019 03:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
عبرت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد عن سعادتها بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الكويت الشقيقة.
وقالت «الرشيد» في رسالة خاصة : «الكويت ومصر يدا بيد.. أمير الحكمة والكرم يستقبل المنقذ وصاحب القرار الجرىء الرئيس عبدالفتاح السيسي »
وأضافت: «الاستقبال الرائع رسالة واضحة لأعداء البلدين دول محور الشر وتنظيم الإخوان الإرهابي»، موضحة أن «مواقف الكويت ومصر متطابقة في كثير من الملفات التي تم بحثها في المحادثات الرسمية» .
وتابعت: «وجود النائب العام المصري المستشار نبيل صادق ومدير المخابرات المصرية واللواء عباس كامل ليس صدفة».
وورحبت بالرئيس ، قائلة: «فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ..حللت اهلا ووطئت سهلا ..نورت الكويت بوجودك»
واختتمت رسالتها: «حفظ الله سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر والرئيس عبدالفتاح السيسي وجعلهما الله ذخرا لاوطانهما والأمة العربية..هل وصلت الرسالة؟؟»
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

عائشة الرشيد  الرئيس السيسي  أمير الحكمة والكرم  الكويت ومصر يدا بيد.. أمير الحكمة والكرم يستقبل المنقذ الرئيس السيسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع