×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

بالصدفة.. العثور على عملات ذهبية عمرها 500 عام

بالصدفة.. العثور على عملات ذهبية عمرها 500 عام

عملات ذهبية

+    -
08/11/2019 05:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

في واقعة لا تتكرر كل يوم، تمكن بريطاني سعيد الحظ من العثور على ثروة طائلة بالصدفة البحتة أثناء قيامه بالبحث عن خاتم زواج صديقه، مستخدمًا في ذلك جهازا للكشف عن المعادن، حيث اكتشف مجموعة من العملات الذهبية يعود تاريخها إلى حوالي 500 عام، وتُقدر قيمتها بحوالي 100 ألف جنيه إسترليني.

ولم يتمكن "بول رينارد"، البالغ من العمر 44 عامًا، من تمالك دموعه وانفجر في البكاء عقب عثوره على العملات الذهبية أثناء قضائه عطلة بمدينة "باليكاسل" في أيرلندا الشمالية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد عثر "رينارد"، وهو من مقاطعة "ويست يوركشاير" في إنجلترا، على 84 عملة ذهبية، يعود تاريخ بعضها إلى فترة حكم ملك إنجلترا "هنري الثامن".

وأوضحت صحيفة "The Sun" البريطانية أن "رينارد" وصديقه "مايكل جوين" كانا في جولة برفقة صديق لهما يعمل كمزارع أثناء العطلة، وقد طلب منهما مساعدته في العثور على خاتم زواجه، الذي سقط منه في أحد الحقول المحيطة بمنزله.

وأثناء عملية البحث تم اكتشاف العملات الأثرية، إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور على خاتم الزواج.

وأفادت "ديلي ميل" بأنه يتم حاليًا تقييم مجموعة العملات الذهبية بمتحف "ألستر" في أيرلندا الشمالية، ويعتقد الخبراء أن قيمتها من الممكن أن تتجاوز 100 ألف جنيه إسترليني.

المصدر: ص.ب

بريطانيا  عملات ذهبية  العثور علي بالصدفة  تجاوزت المائة ألف جنيه إسترليني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع