×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

بالصدفة.. العثور على عملات ذهبية عمرها 500 عام

بالصدفة.. العثور على عملات ذهبية عمرها 500 عام

عملات ذهبية

+    -
08/11/2019 05:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

في واقعة لا تتكرر كل يوم، تمكن بريطاني سعيد الحظ من العثور على ثروة طائلة بالصدفة البحتة أثناء قيامه بالبحث عن خاتم زواج صديقه، مستخدمًا في ذلك جهازا للكشف عن المعادن، حيث اكتشف مجموعة من العملات الذهبية يعود تاريخها إلى حوالي 500 عام، وتُقدر قيمتها بحوالي 100 ألف جنيه إسترليني.

ولم يتمكن "بول رينارد"، البالغ من العمر 44 عامًا، من تمالك دموعه وانفجر في البكاء عقب عثوره على العملات الذهبية أثناء قضائه عطلة بمدينة "باليكاسل" في أيرلندا الشمالية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد عثر "رينارد"، وهو من مقاطعة "ويست يوركشاير" في إنجلترا، على 84 عملة ذهبية، يعود تاريخ بعضها إلى فترة حكم ملك إنجلترا "هنري الثامن".

وأوضحت صحيفة "The Sun" البريطانية أن "رينارد" وصديقه "مايكل جوين" كانا في جولة برفقة صديق لهما يعمل كمزارع أثناء العطلة، وقد طلب منهما مساعدته في العثور على خاتم زواجه، الذي سقط منه في أحد الحقول المحيطة بمنزله.

وأثناء عملية البحث تم اكتشاف العملات الأثرية، إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور على خاتم الزواج.

وأفادت "ديلي ميل" بأنه يتم حاليًا تقييم مجموعة العملات الذهبية بمتحف "ألستر" في أيرلندا الشمالية، ويعتقد الخبراء أن قيمتها من الممكن أن تتجاوز 100 ألف جنيه إسترليني.

المصدر: ص.ب

بريطانيا  عملات ذهبية  العثور علي بالصدفة  تجاوزت المائة ألف جنيه إسترليني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع