×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين

بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين

+    -
28/10/2020 02:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال مجدي صادق، عضو الجمعية العمومية لشركات السياحة، إن السبب الرئيسي في أن مصر ليست من ضمن الدول التي سيبدأ معتمروها السفر لأداء العمرة، بداية من يوم الأحد المقبل، ليس قرارًا سعوديًّا وإنما لأن وزارة السياحة لم تُنهِ بعدُ إجراءات السفر للعمرة.
 
وأضاف مجدي صادق، أن السعودية لم تمنع المصريين من أداء العمرة، بل إن الأمر متعلق بعدم اعتماد الضوابط في وزارة السياحة حتى الآن، مشيرا إلى أن المعتمرين المصريين، لن يكونوا ضمن طلائع معتمري العالم، الذين سيؤدون العمرة بداية من يوم الأحد المقبل لهذه الأسباب.
 
وتابع مجدي صادق، أن السعودية حددت عدة ضوابط لتقديم الخدمات لمعتمري الخارج، من قبل شركات العمرة، ووكلاء السفر المرخصين خارج السعودية، مشيرا إلى أول شروط أداء العمرة أن يكون سن المعتمر ما بين 18 عاما لـ50 عاما.
 
وذكر عضو الجمعية العمومية لشركات السياحة، أنه من ضمن ضوابط المعترمين، أن يكون هناك حجز مُسبق من المعتمر عبر تطبيق تتيحه السعودية اسمه “اعتمرنا”، بالإضافة لشهادة pcr لم يمر عليها 3 أيام، وهو مالم يتوافر ولم تستعد له مصر.
المصدر:

السعودية  عودة العمرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع