×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ :::

بالأسماء.. تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم

بالأسماء.. تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم

تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم

+    -
17/11/2019 07:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعلنت وزارة الصحة والسكان وفاة 4 مواطنين وإصابة 3 آخرين، اليوم، إثر حادث انهيار برج كهرباء بمحطة سقيل مركز أوسيم بـ 6 أكتوبر .
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى مستشفيي أوسيم المركزي وإمبابة العام، مشيرًا إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا أن جميع الحالات تتلقى الرعاية والعلاج اللازم، فيما تم نقل المتوفين لمستشفى أوسيم.
وأضاف أن الوزارة وجهت وكيل وزارة الصحة بالجيزة فور وقوع الحادث بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين والإجراءات الطبية المتخذة، كما اطمأنت على مخزون أكياس الدم وتوافر مخزون إستراتيجي كافٍ بالمستشفيات.
وأكد مجاهد أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة الجيزة طبقًا لتوجيهات الوزارة وأن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجار متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل ملابسات سقوط برج كهرباء أثناء إحلاله بمنطقة أوسيم.
وتبين من التحريات الأولية، أن عمال إحدى شركات المقاولات كانوا يفكون البرج المنهار والذي يبلغ ارتفاعه "110 أمتار"، وتمكنوا من إحلال مسافة 85 مترًا من البرج، وأن العمال سقطوا من ارتفاع 25 مترًا حال استكمال فك الجزء المتبقي من البرج، وهو ما أدي إلى مصرع 4 من بينهم وإصابة 3 أخرين.
أسفر الحادث عن مصرع كل من: كريم محمد إبراهيم 28 سنة طلخا الدقهلية، وأحمد إبراهيم مدين 22 سنة طلخا الدقهلية، وأبوالوفا أسعد 35 سنة، وإبراهيم محمد عبدالرحمن 33 سنة، يقيمان قرية الصبريات مركز دشنا بمحافظة قنا.
وتنوعت إصابات المصابين -سلامة مرسي على الغندور 42 سنة طلخا الدقهلية- بين كسور بالذراعين والحوض، وعلي حسن عيد 30 سنة مقيم أوسيم، مصاب بصدمة عصبية، وهيثم فارس السيد 33 سنة مقيم بكفر الشيخ، باشتباه كسر بالحوض.
أسفر الحادث عن مصرع كل من: كريم محمد إبراهيم 28 سنة طلخا الدقهلية، وأحمد إبراهيم مدين 22 سنة طلخا الدقهلية، وأبو الوفا أسعد 35 سنة، وإبراهيم محمد عبد الرحمن 33 سنة، يقيمان قرية الصبريات مركز دشنا بمحافظة قنا.
وقال مصدر أمني مسؤول إنه في أثناء تنفيذ بعض العمال أعمال فك البرج ضمن خطة إحلال وتجديد، انهار عليهم.
أضاف المصدر أن جزء كبير من البرج سقط في مجر نهر النيل الملاصق لمحطة الكهرباء بقرية سقيل، لافتا إلى أن فرق الإنفاذ البري انتشلت 4 جثامين من تحت الأنقاض، ونقل 3 مصابين إلى المستشفى في حالة حرجة
المصدر:

حادث  تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع