×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 28 - 2 - 2021 ::: لهذا السبب.. بايدن يوجه رسالة شكر إلى مجلس النواب الأمريكي ::: بالصور .. ظاهرة ممتعة تشهدها سماء مصر ::: إسرائيل توجه الاتهام لـ "إيران" بالاعتداء على احد سفنها ::: لرفضها خطبته.. عاطلان يهتكان عرض طالبة ويصورانها عارية ::: شاهد| مصر تستقبل شحنة جديدة من القطارات ::: وافد عربي يحتجز أمه الكويتية ويهددها بسكين ::: إسرائيل ترسل فريقا إلى اليونان للتحقيق في تسرب نفطي غامض ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: عاجل.. ميدو مستشارا فنيا ومتحدثا رسميا لنادي بيراميدز ::: رأس الملكة إليزابيث المفقود يهز شرطة بريطانيا ::: أول رد كويتي على مواصلة الميليشيات الحوثية استهداف المدنيين في السعودية ::: بعد ارتكابه هذا الخطأ.. كهربا يضع الأهلي في مأزق ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عندما صرخ الفنانون المصريون من أجل الكويت ::: «الطيران المدني» عن «فيديو المخيمات»: خارج حدود مطار الكويت :::

بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

+    -
22/01/2021 10:50 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعلن النادي الأهلي انه سيرسي القائمة النهائية التي ستشارك في كأس العالم للأندية اليوم الجمعة، استعدادا للمشاركة في البطولة التى تنطلق يوم 4 فبرابر، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة الدحيل القطري، وحدد الأهلي قائمة مبدئية تضم 35 لاعبا للمشاركة في كأس العالم للأندية على أن يتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا اليوم.
واستقر الجهاز الفني على غالبية الأسماء التي سيتم اصطحابها إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية وهم، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وسعد سمير في الدفاع وعمرو السولية واليود يانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق وحسين الشحات وأفشة ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر في الوسط ووالتر بواليا ومحمد شريف ومروان محسن وجونيور أجايي وصلاح محسن ، ومن المتوقع أن يتم استبعاد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد لأسباب فنية، ومعهم المصابين وليد سليمان وكريم نيدفيد وناصر ماهر.
المصدر: ص - ب

قائمة الأهلي  كأس العالم للأندية  الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع