×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

بالأسماء.. الراحلين عن الزمالك بفرمان من رئيس النادي

بالأسماء.. الراحلين عن الزمالك بفرمان من رئيس النادي

محمد إبراهيم

+    -
19/07/2019 01:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يتكتم مسؤولو نادي الزمالك حتى الآن على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خشية حدوث أزمة قوية داخل الفريق، وخاصة أن الأبيض مرتبط بـ3 مباريات صعبة ومصيرية في الدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.

وصرحت مصادر رياضية أن رئيس الزمالك استقر بشكل كبير على رحيل كلا من: الثنائي الأجنبي حمدي النقاز، وحميد أحداد وبجانب محمد إبراهيم وحازم إمام، بالإضافة إلى الثنائي إبراهيم حسن وبهاء مجدي.

حسم ملف الراحلين بالزمالك خلال أيام

ومن المنتظر، أن يتم حسم الملف بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، وخاصة أن خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق متحفظ على رحيل أكثر من لاعب، ومن بينهم محمد إبراهيم، كما أنه طلب رحيل آخرين، إلا أن رئيس القلعة البيضاء يرفض حتى الآن.

المصدر: و.ط

محمد ابراهيم  حازم امام  حميد احداد  احداد  حمدي النقاز  النقاز  الراحلين عن الزمالك  اخبار الرياضة  الدوري المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع