×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران :::

بالأسماء.. الراحلين عن الزمالك بفرمان من رئيس النادي

بالأسماء.. الراحلين عن الزمالك بفرمان من رئيس النادي

محمد إبراهيم

+    -
19/07/2019 01:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يتكتم مسؤولو نادي الزمالك حتى الآن على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خشية حدوث أزمة قوية داخل الفريق، وخاصة أن الأبيض مرتبط بـ3 مباريات صعبة ومصيرية في الدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.

وصرحت مصادر رياضية أن رئيس الزمالك استقر بشكل كبير على رحيل كلا من: الثنائي الأجنبي حمدي النقاز، وحميد أحداد وبجانب محمد إبراهيم وحازم إمام، بالإضافة إلى الثنائي إبراهيم حسن وبهاء مجدي.

حسم ملف الراحلين بالزمالك خلال أيام

ومن المنتظر، أن يتم حسم الملف بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، وخاصة أن خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق متحفظ على رحيل أكثر من لاعب، ومن بينهم محمد إبراهيم، كما أنه طلب رحيل آخرين، إلا أن رئيس القلعة البيضاء يرفض حتى الآن.

المصدر: و.ط

محمد ابراهيم  حازم امام  حميد احداد  احداد  حمدي النقاز  النقاز  الراحلين عن الزمالك  اخبار الرياضة  الدوري المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر

رسميا - حسام البدري مدربا لمنتخب مصر

الخميس 19 سبتمبر 2019 06:22 م

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي

الخميس 19 سبتمبر 2019 06:06 م