×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين ::: البنك المركزى | ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 4.4 مليار دولار ::: دار الإفتاء تحذر من «مومو» وأخواتها.. والخبراء: قاتلة ::: عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي ::: 8 نصائح يجب فعلها حال تعطل سيارتك ::: عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع ::: بسبب الفيس بوك.. هندي ينتقم من عامل على طريقة مسلسل الأسطورة ::: يقي من السرطان والسكر.. أبرز الفوائد الصحية لـ تناول التفاح :::

بالأسماء.. الراحلين عن الزمالك بفرمان من رئيس النادي

بالأسماء.. الراحلين عن الزمالك بفرمان من رئيس النادي

محمد إبراهيم

+    -
19/07/2019 01:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يتكتم مسؤولو نادي الزمالك حتى الآن على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خشية حدوث أزمة قوية داخل الفريق، وخاصة أن الأبيض مرتبط بـ3 مباريات صعبة ومصيرية في الدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.

وصرحت مصادر رياضية أن رئيس الزمالك استقر بشكل كبير على رحيل كلا من: الثنائي الأجنبي حمدي النقاز، وحميد أحداد وبجانب محمد إبراهيم وحازم إمام، بالإضافة إلى الثنائي إبراهيم حسن وبهاء مجدي.

حسم ملف الراحلين بالزمالك خلال أيام

ومن المنتظر، أن يتم حسم الملف بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، وخاصة أن خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق متحفظ على رحيل أكثر من لاعب، ومن بينهم محمد إبراهيم، كما أنه طلب رحيل آخرين، إلا أن رئيس القلعة البيضاء يرفض حتى الآن.

المصدر: و.ط

محمد ابراهيم  حازم امام  حميد احداد  احداد  حمدي النقاز  النقاز  الراحلين عن الزمالك  اخبار الرياضة  الدوري المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع