×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف

بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف

صورة أرشيفية

+    -
23/01/2020 03:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
الميكروباص كان متجها من المنيا إلى القاهرة.. والإصابات كسور كدمات

أصيب 7 أشخاص بينهم 4 أطفال، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقى فى اتجاه القاهرة بدائرة محافظة بنى سويف.

وانتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن المصابين هم فاطمة قطب محمد 30 سنة، مصابة باشتباه كسر بالزراع الأيسر، ومحمد عبد الحكم عبد الرحمن 34 سنة، مصابًا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد عبد الغني عبد اللطيف 23 سنة، مصابًا بخلع بالكتف الأيمن، ويوسف محمد 8 سنوات مصابًا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وهند محمد ٣ سنوات مصابة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود محمد شهرين مصابًا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وعبد الرحمن محمد ١٠سنوات مصابًا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم مقيمون بمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، فيما رفض 13 راكبًا آخرين من مستقلي السيارة نقلهم إلى المستشفى لعدم إصابتهم.

وتبين أن سيارة الميكروباص رقم ن أ د ٧٦٥٢ كانت فى طريقها من مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا إلى القاهرة، واختلت عجلة القيادة فى يد السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة. وقامت إدارة مرور بنى سويف برفع آثار الحادث وعودة حركة السير مرة أخرى.

المصدر: و.ط

بني سويف  محافظة بني سويف  مستشفى بني سويف التخصصي  مصابين  الطريق الصحراوي الشرقي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص