×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة ::: البقاء لله| بالمستندات.. اسم المصري المتوفي بعد مداهمة الشرطة الكويتية للشقة ::: القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 :::

بالأرقام.. 450 صاروخا أطلقتها المقاومة الفلسطينية على إسرائيل

بالأرقام.. 450 صاروخا أطلقتها المقاومة الفلسطينية على إسرائيل

صورة موضوعية

+    -
15/11/2019 12:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر موقع "والا" الإسرائيلي، أمس الخميس، تقريرا مدعما بالأرقام حول ما دار في جولة التصعيد الأخيرة بين إسرائيل وحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وبحسب الموقع الإسرائيلي، فإنه منذ اغتيال بهاء ابوالعطا، القيادي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد، وحتى الساعات القليلة الماضية، بعد الاعلان عن وقف إطلاق النار، أطلق على إسرائيل 450 صاروخ.

وأشار إلى أن 60% من الصواريخ سقطت في أماكن مفتوحة، فيما سجلت القبة الحديدية نجاحا بنسبة 90% في اعتراض الصواريخ.

وبحسب "والا" فإن المجلس الاقليمي سعر هنيجيف كان أكثر المناطق التي تعرضت لسقوط الصواريخ، حيث سقط عليه حوالي 170 صاروخا، تم اعتراض معظمها فيما سقطت 7 صواريخ وأسفرت عن أضرار في الممتلكات.

وسجلت السلطات الإسرائيلية سقوط 4 صواريخ في سديروت التي أطلقت عليها عشرات الصواريخ، تسبب اثنان في أضرار للمنازل وآخران تسببا في أضرار بأحد المصانع، فيما اعترضت القبة الحديدية الباقي.

وتم رصد 140 صاروخ تم إطلاقهم باتجاه اشكول، سقطت منها 7 صواريخ، 4 منهم أصابوا منازل بشكل مباشر. وتم إطلاق 68 صاروخ على المجلس الاقليمي سدوت هنيجيف، 15 منهم سقطوا في المستوطنات، فيما سقط نحو 50 في مناطق خالية.

وأطلقت على اسدود 20 صاروخا، تم اعتراض 18 منهم، فيما تسبب الصاروخان المتبقيان في أضرار لبعض المباني نتيجة الشظايا. وفي عسقلان تم رصد حوالي 19 عملية إطلاق، 4 سقطوا في مناطق مفتوحة.

المصدر: ص.ب

450 صاروخا  المقاومة الفلسطينية  إسرائيل  بالأرقام  الجيش الإسرائيلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع