×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

بالأرقام.. 450 صاروخا أطلقتها المقاومة الفلسطينية على إسرائيل

بالأرقام.. 450 صاروخا أطلقتها المقاومة الفلسطينية على إسرائيل

صورة موضوعية

+    -
15/11/2019 12:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر موقع "والا" الإسرائيلي، أمس الخميس، تقريرا مدعما بالأرقام حول ما دار في جولة التصعيد الأخيرة بين إسرائيل وحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وبحسب الموقع الإسرائيلي، فإنه منذ اغتيال بهاء ابوالعطا، القيادي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد، وحتى الساعات القليلة الماضية، بعد الاعلان عن وقف إطلاق النار، أطلق على إسرائيل 450 صاروخ.

وأشار إلى أن 60% من الصواريخ سقطت في أماكن مفتوحة، فيما سجلت القبة الحديدية نجاحا بنسبة 90% في اعتراض الصواريخ.

وبحسب "والا" فإن المجلس الاقليمي سعر هنيجيف كان أكثر المناطق التي تعرضت لسقوط الصواريخ، حيث سقط عليه حوالي 170 صاروخا، تم اعتراض معظمها فيما سقطت 7 صواريخ وأسفرت عن أضرار في الممتلكات.

وسجلت السلطات الإسرائيلية سقوط 4 صواريخ في سديروت التي أطلقت عليها عشرات الصواريخ، تسبب اثنان في أضرار للمنازل وآخران تسببا في أضرار بأحد المصانع، فيما اعترضت القبة الحديدية الباقي.

وتم رصد 140 صاروخ تم إطلاقهم باتجاه اشكول، سقطت منها 7 صواريخ، 4 منهم أصابوا منازل بشكل مباشر. وتم إطلاق 68 صاروخ على المجلس الاقليمي سدوت هنيجيف، 15 منهم سقطوا في المستوطنات، فيما سقط نحو 50 في مناطق خالية.

وأطلقت على اسدود 20 صاروخا، تم اعتراض 18 منهم، فيما تسبب الصاروخان المتبقيان في أضرار لبعض المباني نتيجة الشظايا. وفي عسقلان تم رصد حوالي 19 عملية إطلاق، 4 سقطوا في مناطق مفتوحة.

المصدر: ص.ب

450 صاروخا  المقاومة الفلسطينية  إسرائيل  بالأرقام  الجيش الإسرائيلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع