×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو :::

بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت

بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت

مصر - الكويت

+    -
18/08/2019 06:30 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت #وزير الدولة للشؤون الاقتصادية فى الكويت مريم العقيل، أن #المعدل الشهري لدخول العمالة المصرية #إلى الكويت في القطاع الأهلي تتراوح مابين 1400 و2200 شهرياً بحسب بعض الصحف الكويتية.
 
وكشفت العقيل في تصريح صحفي، أن #اجمالي أذونات العمل للعمالة المصرية الصادرة في 2018، تبلغ 62 الف إذن عمل، وتم إلغاء منها 23 الفاً على مدار 2018، مشيرة إلى أن #العمالة المصرية في القطاع الحكومي عددها 577 عاملاً، كاشفة أن مالا يقل عن 10 آلاف مصري في الكويت في سن الأطفال وتتراوح أعمارهم مابين 5 سنوات إلى 16 سنة.
 
وأشارت إلى أن #العمالة المصرية حالها حال باقي #العمالة فى الكويت، يدخلون البلاد بناءً على تراخيص ولحاجة سوق العمل إلى هذه العمالة، لافتة أن #هيئة القوى العاملة بالكويت دورها منح تصاريح العمل وفقاً لاحتياجات السوق وضوابط الاستقدام.
المصدر: ا,7

بالأرقام  معدل سفر  العمالة المصرية  الكويت  مصر  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع