×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 ::: 20 مليون دينار... انخفاض إيرادات الصحة الكويتية من الوافدين! :::

بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر

بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر

بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر

+    -
15/09/2019 10:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أوشك إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي على الرحيل عن تدريب فريقه، والانتقال الى مهمة جديدة في مشواره التدريبي وقيادة الإدارة الفنية لمنتخب مصر.

وبعد أن اعترف جلال بوجود مفاوضات معه من اللجنة المسؤولة عن تعيين مدير فني لمنتخب مصر، بات جلال هو الأقرب بين الأسماء المطروحة لتدريب الفراعنة في المرحلة المقبلة.

وظهر إيهاب جلال بين لاعبي فريق المصري البورسعيدي اليوم عقب انتهاء مباراة فريقه أمام ماليندي بطل زنجبار، برباعية مقابل هدف واحد، وهو يودع لاعبيه بالأحضان والقبلات.

وتبادل جلال القبلات والأحضان مع لاعبي فريق المصري البورسعيدي، بطريقة توحي الى أنه اقترب من الرحيل وتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر.

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد شوبير فيديو وداع ايهاب جلال للاعبي المصري وعلق عليه :" هل هو وداع إيهاب جلال للاعبي النادي المصري..؟
المصدر:

بالأحضان والقبلات  إيهاب جلال   المصري  تدريب منتخب مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع