×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت ::: مصريون في الكويت يشارك لبنان العزاء ::: تنبيه هام من المكتب العمالي المصري بالكويت :::

باحثون: كورونا يتصرف بشكل مختلف عن الفيروسات الأخرى

باحثون: كورونا يتصرف بشكل مختلف عن الفيروسات الأخرى

صورة موضوعية

+    -
22/05/2020 07:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجد الباحثون أن فيروس كورونا يتصرف بشكل مختلف عن باقي الفيروسات ، مما يمنع الجينات التي تمنع الفيروس من نسخ نفسه ولكن تسمح للجينات التي تدعو الخلايا المناعية إلى التصرف بشكل طبيعي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي، يتسبب هذا الأمر في تكاثر فيروس كورونا والإفراط في إنتاج الخلايا المناعية لإغراق الرئتين والأعضاء الأخرى بالفيروس ، مما يؤدي إلى التهاب حاد.

يقول الفريق ، من مدرسة إيكان للطب في جبل سيناء في مدينة نيويورك ، إن علاج المرضى في المراحل المبكرة من المرض يجب أن يركز على استعادة المسار الذي ينتجه الفيروس التاجي من جينات بدلًا من التركيز على الالتهاب التي يؤديها المرض.

قال دكتور بنيامين تين أوفر، عالم الفيروسات وأستاذ علم الأحياء الدقيقة في كلية الطب إيكان ، لصحيفة ديلي ميل، أن الخلية المصابة لديها "وظيفتان للقيام بهما".

وأضاف أن أحد هذه الوظائف هي إخبار جميع خلايا الجسم بالتحصين والمهمة الثانية هي تجنيد الخلايا المناعية الأكثر قوة بموقع الإصابة.

أوضح عالم الفيروسات، ان خلايا الجسم تحتوي عادة على مجموعتين من الجينات المضادة للفيروسات: الإنترفيرون والكيميوكينات.

ويقوم جين الإنترفيرون بمقاومة بروتينات التى تطلقها الخلايا المصابة ويمنع قدرتها على التكاثر.

وأشار العالم أن الفيرس يقوم بعملية تمويه للخلايا المناعية ليتمكن من التكاثر بجسد المريض في تصرف غريب، لا يفهمه البعض.

المصدر: ص.ب

باحثون  فيروس كورونا  كوفيد 19   يتصرف بشكل مختلف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع