×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت ::: مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز :::

بأسبقية الحجز إلكترونيًا.. الإسكان تطرح 504 شقق بـ"سكن مصر" الشروق..تفاصيل

بأسبقية الحجز إلكترونيًا.. الإسكان تطرح 504 شقق بـ"سكن مصر" الشروق..تفاصيل

سكن مصر

+    -
24/06/2019 09:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
كشفت وزارة الإسكان أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تطرح 504 وحدات سكنية بمشروع "سكن مصر"، للإسكان المتوسط، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بمدينة الشروق، بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (on line)، من خلال بنك التعمير والإسكان.
وأوضح الوزارة، في بيان اليوم الاثنين، أن أسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد للمشروع ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، اعتبارًا من يوم الثلاثاء، الموافق 2/7/2019.
من جانبه قال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية : إن الحجز بسداد مبلغ جدية قدره 70 ألف جنيه للوحدة، ويجرى استكمال سداد نسبة 20 ٪ من إجمالي قيمة الوحدة، بالإضافة إلى (1 ٪ مصاريف إدارية + 0.5 ٪ مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني، كما يتم سداد 10 ٪ من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني، وسداد 10 % عند الاستلام، وسداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.
المصدر: م.ى

الاسكان  طرح  وحدات سكانية  سكن مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع