×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة :::

بأسبقية الحجز إلكترونيًا.. الإسكان تطرح 504 شقق بـ"سكن مصر" الشروق..تفاصيل

بأسبقية الحجز إلكترونيًا.. الإسكان تطرح 504 شقق بـ"سكن مصر" الشروق..تفاصيل

سكن مصر

+    -
24/06/2019 09:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
كشفت وزارة الإسكان أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تطرح 504 وحدات سكنية بمشروع "سكن مصر"، للإسكان المتوسط، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بمدينة الشروق، بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (on line)، من خلال بنك التعمير والإسكان.
وأوضح الوزارة، في بيان اليوم الاثنين، أن أسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد للمشروع ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، اعتبارًا من يوم الثلاثاء، الموافق 2/7/2019.
من جانبه قال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية : إن الحجز بسداد مبلغ جدية قدره 70 ألف جنيه للوحدة، ويجرى استكمال سداد نسبة 20 ٪ من إجمالي قيمة الوحدة، بالإضافة إلى (1 ٪ مصاريف إدارية + 0.5 ٪ مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني، كما يتم سداد 10 ٪ من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني، وسداد 10 % عند الاستلام، وسداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.
المصدر: م.ى

الاسكان  طرح  وحدات سكانية  سكن مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع