×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

اّخر تطورات الحالة الصحية لـ"هنا الزاهد".. تحتاج لتدخل جراحي

اّخر تطورات الحالة الصحية لـ"هنا الزاهد".. تحتاج لتدخل جراحي

اّخر تطورات الحالة الصحية لـ"هنا الزاهد".. تحتاج لتدخل جراحي

+    -
28/09/2019 05:19 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ومسئولة لجنة الملف الصحي بالنقابة، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد التي تعرضت لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى، أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها أحمد فهمي في سنغافورة.
وقالت الفنانة نهال عنبر، في تصريحات خاصة لمصراوي: "هنا الزاهد عادت لمصر، والحمد الله حالتها الصحية مستقرة وبصحة جيدة، وتمارس حياتها بشكل طبيعي".
وأوضحت: "تحتاج لإجراء عملية جراحية لإزالة حصوات في المرارة، ومن المقرر أن تخضع للعملية خلال أيام".
وأشارت عنبر إلى "أن هناك التهابا في المرارة، يعوق إجراء العملية حاليًا، ولا يمكن تدخل طبي أو جراحي حتى تتعافى بشكل تام".
واستطردت :"الزاهد تتواجد في منزلها، برفقة والدتها وزوجها الفنان أحمد فهمي، وتتناول الأدوية لحين تحديد موعد العملية".
كان الفنان أحمد فهمي أعلن تعرض زوجته هنا الزاهد لوعكة صحية، خلال قضائهما شهر العسل، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لزوجته الفنانة هنا الزاهد من المستشفى.
المصدر: م.ي

هنا الزاهد  نهال عنبر  نقابة المهن التمثيلية  أحمد فهمي  سنغافورة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع