×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

اول تعليق من ليلى شندول بعد نشر مرتضى منصور صورتها مع كهربا

اول تعليق من ليلى شندول بعد نشر مرتضى منصور صورتها مع كهربا

+    -
31/07/2019 10:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت الإعلامية التونسية ليلى شندول، إن الصورة التى نشرها المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته منذ قليل، مع لاعب الفريق السابق محمود عبد المنعم، الشهير بـ"كهربا" كانت منذ أكثر من عام، وكانت فى أحد الأماكن العامة بعدما تقابلا بالصدفة.
وأضافت: "في ذلك اليوم كنت مع خطيبي وأتناول العشاء وعندما شاهدت كهربا التقطت معه صورة مثل أى أحد من المعجبين حيث إنني لم تجمعني به صداقة قوية، ولم ألتقيه بصفة شخصية من قبل، وفى نفس الوقت كان صديق خطيبى".
تابعت: "كهربا شخص محترم؛ وأنالم أتقابل معه أو أراه سوى هذه المرة ".
قالت شندول: "لماذا تم الزج باسمي حاليًا خاصة أن الصورة من فترة طويلة؛ فأنا أحضر حاليًا لمشروع فني فأتعحب من الشوشرة بهذة الطريقة".
فيما اختتمت: "أنا مقبلة على الزواج خلال الفترة المقبلة ولا أرى سببًا مقنعًا لترويج شائعات مثل ذلك فأنا إعلامية وتجمعني علاقة قوية بفنانين وفنانات وتصورت معهم كثيرًا فهل ذلك يعني أنني على علاقة بأحدهم".
كان المستشار مرتضي منصور قد نشر صور كهربا برفقه شندول خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم لتقديم صفقات نادى الزمالك الجديدة .
يذكر أن شندول كانت تقدم برنامج "سيداتي أنساتي" على شاشة قناة دريم .
المصدر: ص.ب

مرتضى منصور  نشر  صورة  تعليق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع