×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم :::

اهتمام عالمي بماجي صلاح الباحثة التكنولوجية ومديرة الاعمال الخيرية لزوجها

اهتمام عالمي بماجي صلاح الباحثة التكنولوجية ومديرة الاعمال الخيرية لزوجها

صلاح مع زوجته ماجي

+    -
09/06/2019 02:06 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر حساب "سوكر ستوريز" على "فيسبوك" فيديو كشف فيه جوانب خفية على المتابعين عن ماجي محمد صادق، زوجة النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، واصفا إياها بـ"سر نجاح صلاح".
وجاء في الفيديو تقرير تحدث أن العلاقة بين الفرعون المصري وماجي تعود إلى أيام الدراسة في مصر، وأنها كانت حب حياته وتزوجا في 2013 حينما كان يلعب في بازل السويسري.
وأضاف التقرير أنها على الرغم من ابتعادها عن دائرة الأضواء إلا أنها تعتبر الشخص الذي يربط صلاح بأرض الواقع وسط عالم الأضواء المزيف الزائل وأنها لطالما كانت سندا له في أعظم لحظات فرحه وحزنه، وأنها بمثابة المصباح الذي يضيء الطريق أمامه، ليستمر في طريق التألق والإبداع.
وقارن التقرير زوجة صلاح البسيطة في ملابسها بمثيلاتها من زوجات وصديقات النجوم، أمثال جورجينا رودريجيز خطيبة كريستيانو رونالدو، وأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي، وشاكيرا صديقة جيرارد بيكيه، لكنه اعتبرها غامضة أكثر منهن لأنها لا تظهر كثيرا، ولا تهتم بوسائل التواصل الاجتماعي، ولا تستعرض جمالها وجسدها عبر الصور والفيديوهات وذلك مراعاة لتعاليم الدين الإسلامي التي يتمسك بها الثنائي المصري.
كما كشف التقرير الذي لا تتجاوز مدته الدقائق الأربع، عن أمر لا يعلمه معظم عشاق صلاح عن زوجته وهي أنها تحمل شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية Bio-technolog وأنها المسؤولة عن ملف الأعمال الخيرية الذي يموله صلاح في مصر.
ويذكر مقطع الفيديو أن ماجي تواجدت إلى جانب زوجها أمام وسائل الإعلام، عدة مرات عندما فاز بالحذاء الذهبي، وخلال المباراة التاريخية بين ليفربول وبرشلونة، والتي انتهت لصالح "الريدز" بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويقضي الفرعون المصري حاليا إجازة قصيرة في مصر قبل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده الذي سيستضيف نهائيات كأس الأمم الإفريقية في 21 من الشهر الجاري.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ماجي صلاح  ليفربول  منتخب مصر  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع