×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين ::: عاجل.. إعلان حالة الطوارئ في مصر :::

انهيار منزل في سوهاج ومصرع 6 وإصابة اخرين

انهيار منزل في سوهاج ومصرع 6 وإصابة اخرين

انهيار منزل في سوهاج ومصرع 6 وإصابة اخرين

+    -
24/09/2020 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت
لقى منذ قليل 6 أشخاص من بينهم 4 أطفال وسيدتان وإصابة 3 في حادث انهيار منزل مكون من طابقين مبنى ومشيد بالطوب الأحمر بناحية قرية ونينيه دائرة مركز سوهاج وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية لمكان الانهيار للبحث عن أشخاص تحت الأنقاض خاصة بعد أن أشار الأهالى أن هناك باقى أفراد المسكن تحت الأنقاض.
وعلى جانب آخر، انتقلت كافة القيادات الأمنية والمحلية على رأسهم اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج واللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد حسام المصرى مدير إدارة الحماية المدنية والمقدم محمد علام مأمور مركز شرطة سوهاج ومحمد إمبابى رئيس مركز ومدينة سوهاج
وتبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد صقر رئيس وحدة مباحث المركز أن المنزل المنهار ملك أحمد حداد ومكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر تم الدفع بالمعدات ومازالت الجهود مستمرة للبحث عن باقى الضحايا.
تم الجثث والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى وجار تحرير محضرا بالواقعة وسنوافيكم بالتفاصيل.
المصدر: ي - س

انهيار منزل   سوهاج   مصرع   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع