×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021

انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021

انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021

+    -
27/09/2020 12:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اجتاح فيروس كورونا العام أجمع، وتسبب في خسارات مليارات المليارات لجميع الدول، حيث يعد أسوأ أزمة عالمية منذ الكساد العظيم، حيث بدأت معالمها تتضح بسبب العواقب الاقتصادية للجائحة، والتي أدت إلى وضع أكثر من ثلث سكان العالم في حالة إغلاق لوقف انتشارها، وتسببت في تداعيات وخيمة على الاقتصادات في جميع أنحاء العالم.
كانت أولى العلامات الرئيسية للركود هي انهيار الأسواق خلال انهيار سوق الأسهم عام 2020، والذي بدأ في أواخر فبراير واستمر حتى مارس، واعتبارًا من سبتمبر 2020، كان كل اقتصاد متقدم في حالة ركود أو كساد، في حين أن جميع الاقتصادات الناشئة في حالة ركود.
التداعيات اتضحت بصورة قاسية على سوق العملات، حيث أكد الخبير الاقتصادي ستيفن روتش، وفق ما ذكرته شبكة «سي إن بي سي» الأميركية أن «الدولار الأمريكي سينهار بحلول نهاية عام 2021 ، وهناك احتمال لحدوث ركود مزدوج بنسبة 50%».
من الناحية التاريخية، شهدت الولايات المتحدة ارتفاعًا في الناتج الاقتصادي لفترة وجيزة وتراجع إلى أدنى مستوى من التعافي في دورة الأعمال الـ 11 الماضية، على حد قول الخبير روتش، الذي قال أيضاً «إنه لا يمكن استبعاد البيانات القاتمة من الربع الثاني من هذا العام».
وتوقع روتش آخر مرة انهيار مؤشر الدولار في يونيو عندما كان يتداول حول 96.0 نقطة، وقال «إنه سينهار بنسبة 35% أمام العملات الرئيسية الأخرى خلال عام أو عامين مقبلين».
استند الخبير روتش في توقعاته إلى أدلة تاريخية، مشيرًا إلى كيفية حدوث انخفاضات مزدوجة في 8 من آخر 11 حالة انتعاش في دورة العمل، وأكد أن «انهيار العملة أمر يحدث بالتأكيد في كثير من الأحيان».
المصدر: ق - س

انهيار  الدولار الأميركي   2021  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع