×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 :::

انفراد.. قرار تاريخي من الخطيب للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا (مسؤول يعلن التفاصيل)

انفراد.. قرار تاريخي من الخطيب للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا (مسؤول يعلن التفاصيل)

+    -
25/11/2020 01:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا تاريخيًا من أجل تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعدما وصل للمباراة النهائية.
 
الأهلي يلاقي غريمه التقليدي الزمالك يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح المارد الأحمر في التأهل إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة نظيره الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أما الفارس الأبيض فصعد إلى المباراة النهائية بعدما تغلب على الرجاء المغربي بنتيجة 4-1 في لقائي الذهاب والإياب.
 
ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق لقب إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والعودة للتتويج مرة أخرى غاب عنه منذ 2013، أما فريق الزمالك فيأمل هو الأخر في تحقيق اللقب الإفريقي للمرة السادسة في تاريخه بعدما تغيب عن حمله منذ 2002.
 
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر اتخذ قرارًا تاريخيًا من أجل تحفيز اللاعبين للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف عبد الحفيظ في التصريحات الخاصة بأن الخطيب قرر مضاعفة المكافأت للاعبي فريق الأهلي ومنحه مكافأة مضاعفة من أجل تحقيق اللقب الإفريقي وإسعاد جماهير النادي الأحمر في كل مكان.
 
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الخطيب اجتمع مع لاعبي الأهلي ووعدهم بمنحهم مكافأت مضاعفة لتحفيزهم للتتويج باللقب الإفريقي.
المصدر:

الخطيب  الأهلي  سيد عبد الحفيظ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع