×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا :::

انفراد.. تفاصيل مكالمة تركي آل الشيخ مع فايلر

انفراد.. تفاصيل مكالمة تركي آل الشيخ مع فايلر

+    -
25/09/2020 01:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
أشتعلت الأجواء داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، في الفترة الحالية بسبب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة الحالية.
 
ويرفض السويسري رينيه فايلر، البقاء في صفوف الأهلي، بسبب رفض زوجته المعيشة في مصر، وتفضيلها البقاء في سويسرا، مما تسبب في أزمة بين مدرب الأهلي أسرته التي تعيش في سويسرا.
 
وغادر المدرب السويسري مقر النادي الأهلي بالجزيرة عقب المران، ورفض الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، وفوض وكيله يحيى علي بالتفاوض مع الإدارة.
 
فايلر يرفض طلبات الأهلي
 
وطلب رينيه فايلر، الحصول على مكافأة الفوز بالدوري والتي تقدر بشهرين أي ما يقرب من 400 ألف دولار أمريكي، بجانب الحصول على راتبه يوم 1 في الشهر وليس 4 و5 كما يحدث في السابق.
 
ورفض رينيه فايلر، مقترحات لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، بشأن تخصيص طائرة خاصة تحضر أسرته للقاهرة، بجانب إلغاء البند الموجود بعقده والذي يقضي برحيله في الفترة من 1 أكتوبر المقبل.
 
تركي آل الشيخ يتواصل مع فايلر
 
وقال حمادة إسماعيل مدير أعمال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، لإي تصريحات "خاصة" أنه تركي أجري اتصالات هاتفيا مع رينيه فايلر، المدير الني للنادي الأهلي.
 
وأكد حمادة إسماعيل، في تصريحات "خاصة" أن اتصال تركي بفايلر، لم يكن من أجل تقديم عرض له لتدريب ألميريا أو أي فريق سعودي كما تردد، ولكن كان محاولة لإقناع المدرب بالبقاء في صفوف الفريق حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا.
 
وأوضح حمادة إسماعيل، في تصريحات "خاصة" أن تركي آل الشيخ، طلب من رينيه فايلر، البقاء في الأهلي، حتى الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووعد بصرف مكافأة مالية كبيرة له في حالة التتويج باللقب.
 
وأكد فايلر، لتركي، أن رحيله عن الأهلي ليس بسبب المقابل المادي، ولكن بسبب أسرته التي ترفض المعيشة في مصر، مؤكدا أن إدارة النادي توفر له كافة طلباته.
 
وكان تركي آل الشيخ، عرض على إدارة الأهلي، تحمل تكاليف التعاقد مع ميدر فني عالمي في الفترة المقبلة لقيادة الفريق في حالة رحيل رينيه فايلر.
المصدر:

تركي آل الشيخ  فايلر  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع