×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي :::

انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه

انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه

+    -
22/04/2021 04:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية، أن وقوع انفجار بالقرب من مفاعل ديمونا النووي في إسرائيل، نتيجة صاروخ سوري تجاوز هدفه، بعد قليل من سماع صافرات الإنذار تدوي فجر اليوم الخميس، في منطقة أبو قرينات بالقرب من المفاعل.
 
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "إن صافرات الإنذار دوت في منطقة أبو قرينات جنوب النقب"، لافتاً إلى أنّه يجري فحص التفاصيل.
 
وبحسب القناة 12 العبرية، فإن صافرات الإنذار دوت في منطقة أبو قرينات بالقرب من ديمونا بالنقب.
من جانبها، أفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، بأنه تم إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه "ديمونا".
 
ونقلت صحيفة السوسنة الأردنية عن الصحفي الإسرائيلي، ألموغ بوكير: "إن أحد سكان منطقة أبو قرينات قرب ديمونا التي دوت فيها صافرات الإنذار، قال إن دوي انفجار قوي جداً هز منازلهم بالتزامن مع الإنذار".
وقالت مصادر إعلامية سورية ان الدفاعات الجوية تصدت فجر اليوم الخميس لهجوم صاروخي على المنطقة الجنوبية للبلاد، تزامن ذلك مع دوي صفارات الإنذار في جنوب فلسطين المحتلة بالتزامن مع سقوط صاروخ بالقرب من مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي.
المصدر:

إسرائيل  صاروخ سوري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع