×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 :::

انعدمت الرحمة.. فتاة تقتل أختها الصغرى بطريقة بشعة

انعدمت الرحمة.. فتاة تقتل أختها الصغرى بطريقة بشعة

+    -
19/11/2020 03:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
تخلصت فتاة من حياة شقيقتها، داخل منزلهما بمنطقة الوراق بطريقة بشعة، وذلك بعدما صنعت مشنقة لأختها الصغرى وتخلصت منها.
 
وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن المتهمة مصابة بمرض نفسي، ومعتادة على الهرب من المنزل، بعد انفصالها عن زوجها.
 
وأوضحت التحريات أن المتهمة حجزها والدها وقيدها بالمنزل لعدم هروبها، وعقب قيام أختها الصغري الضحية بفكها لتناولها الطعام، ارتكبت الجريمة وفرت هاربة.
 
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة، وتحرر محضر وأحيل إلى النيابة العامة، التي قررت تشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الجريمة.
 
وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث شمال الجيزة، يفيد بالعثور على جثة فتاة 16 سنة مشنوقه بحبل داخل شقتهم بمنطقة الوراق.
 
تم تشكيل فريق من ضباط المباحث بقيادة المقدم هاني مندور رئيس المباحث، وتبين أن وراء الجريمة شقيقة الضحية الكبرى.
 
وقالت والدة القتيلة في محضر الشرطة إن ابنتها الكبرى مصابة بمرض نفسي، وانفصلت عن زوجها، واعتادت على الغياب من المنزل، فقرر والدها حجزها فى المنزل وربطها بالحبال لمنعها من الهرب.
 
وأضافت أن المتهمة اتصلت بها بعد الجريمة، وأكدت أنها قتلت شقيقتها الصغرى، وسرقت الأموال من المنزل، لشراء هاتف محمول.
 
تم تشكيل فريق من ضباط المباحث، وألقي القبض على المتهمة، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وقررت أنها طلبت من أختها فك الحبال لتناول وجبة الأكل، ثم غافلتها وشنقتها بالحبل، واستولت على مبلغ 600 جنيه، وقامت بشراء موبيل به.
 
تحرر محضر، وأحيلت الى النيابة التي بدأت التحقيق معها والاستماع لأقوالها، كما استدعت النيابة أسرة المجني عليها، للاستماع لأقوالهم، وما زالت التحقيقات مستمرة.
المصدر: و.ط

جرائم قتل  حوادث  منطقة الوراق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع