×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب :::

انطلاق رحلة استثنائية لإعادة المصريين العالقين في لبنان..الثلاثاء

انطلاق رحلة استثنائية لإعادة المصريين العالقين في لبنان..الثلاثاء

+    -
19/04/2020 05:43 م
كتب : مصريون في الكويت
تنطلق من مطار القاهرة الدولي ، الثلاثاء المقبل ، رحلة استثنائية لشركة مصر للطيران متوجهة إلى بيروت لإعادة المصريين العالقين في لبنان من ذوي الحالات الإنسانية والطارئة، وذلك ضمن الجسر الجوى الاستثنائي لعودة المصريين العالقين بالخارج، في ظل تعليق رحلات الطيران حول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.
ومن المقرر أن يتم وضع جميع الركاب العائدين بالحجر الصحى فى أحد الفنادق المخصصة لمدة 14 يوما ، وذلك تنفيذا لقرار وزارة الصحة المصرية حيال جميع الركاب المصريين العالقين بدول الخارج، حيث يتم إجبار الراكب الراغب في العودة إلى البلاد على كتابة إقرار قبل ركوب الطائرة بدخول الحجر الصحي فور وصوله البلاد، خلال فترة العزل المقررة وذلك لمدة 14 يوما للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.
وكانت سلطة الطيران المدنى المصرية أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الجاري، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ي.س

مصر  مطار القاهرة الدولي  مصر للطيران  لبنان  رحلات استثنائية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع