×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت

انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت

السفير طارق القوني

+    -
21/01/2020 05:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
تنطلق يوم الخميس المقبل، بحضور سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت السفير طارق القوني، ورئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني فيصل خليفة الصواغ، على أرض ملعب ساحة مشرف الرياضية، التابعة للهيئة العامة للرياضة، فعاليات بطولة كرة القدم للمصريين في الكويت، وذلك في الفترة من 23 -31 يناير الجاري.
وقالت الشركة المنظمة، ان البطولة تمثل فرصة جيدة، لتجمع المصريين في دولة الكويت، وإقامة أنشطة متعددة، مؤكدة على روح التعاون والمحبة بين الشعبين الشقيقين، مضيفة أن البطولة ستشهد مشاركة كوكبة من نجوم الرياضة والإعلام في حفل الافتتاح.
وأشادت المسئولة عن تنظيم البطولة بتعاون السفارة المصرية ودعمها لهذا الحدث الرياضي المهم لأبناء المصريين في الكويت وبالدعم الكبير من قبل السفير القوني، مشيدًا بدعم واهتمام رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني في دولة الكويت، فيصل الصواغ بهذه الفعالية، وتم توجيه الدعوة للمصريين في الكويت، وأبناء الشعب الكويتي، للمشاركة في حفل الافتتاح، الذي سيقام يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء.
المصدر: و ف

السفير طارق القوني  بطولة كرة القدم للمصريين في الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع