×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022

انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022

ارشيفيه

+    -
19/01/2020 02:46 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران، عن موعد انطلاق النسخة الثالثة للمعرض المقرر في 19 يناير من عام 2022، مضيفه في الوقت ذاته، أن عدد الزوار للمعرض الجاري تجاوز الـ 60 ألف .
وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أحمد اسماعيل بهبهاني أن نجاح معرض الكويت للطيران 2020 يعطي رسالة بأن الكويت دخلت كمنافس رئيسي في سوق الطيران في المنطقة، مثمنا رعاية سمو أمير البلاد للمعرض والتي تؤكد حرصه واهتمامه البالغ بقطاع الطيران المدني في دولة الكويت.
وكشف بهبهاني أن المعرض الذي استمر أربعة أيام لاقى نجاحا كبيرا، لافتا إلى ان اللجنة ستبدأ فور انتهاء فعاليات المعرض بتقييم نتائجه والوقوف على احتياجات الجهات المشاركة .
وأشاد بالعروض الجوية التي قدمتها القوات الجوية الكويتية والسعودية والإماراتية والقرية و الأمريكية والإيطالية، معربا عن تقديره للدعم الكبير والجهود الحثيثة لجميع الجهات المشاركة والتي كانت حريصة على أن يخرج المعرض بصورة ناجحة تليق باسم دولة الكويت.
وأضاف أن العدد الكبير من المشاركين بالمعرض يعتبر نجاحا يعكس الثقة التى اكتسبتها الكويت على الساحة العالمية ويساهم في خدمة الاقتصاد الوطني وتحريك قطاعات الخدمات النقل والسياحة والاتصالات.
وذكر بهبهاني أن الهدف من معرض الكويت للطيران 2022 هو وضع اسم الكويت على خريطة الدول المنظمة للمعارض والتي تستقطب شركات الطيران الكبرى في العالم، مضيفا في الوقت ذاته ان معرض 2020 شهد حضورا مميزا لشركات الطيران العالمية العاملة في مجال الطيران التجاري والعسكري والمطارات اضافة الى كبار الشخصيات في دول مجلس التعاون وعدد من الدول العربية والافريقية.
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع