×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبر حزين في الزمالك يُضيع فرحة الفوز على الإسماعيلي وباتشيكو في ورطة كبيرة ::: هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين :::

انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر

انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر

انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر

+    -
21/09/2020 09:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 866 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 89532 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 115 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 20 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 102015 حالة من ضمنهم 89532 حالة تم شفاؤها، و 5770 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.
المصدر:

انخفاض  اصابات  فيروس كورونا  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع