×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

انتقاما من زوجها.. نار الغيرة تنتزع الرحمة من قبل ربة منزل وتشنق طفلها في سوهاج

انتقاما من زوجها.. نار الغيرة تنتزع الرحمة من قبل ربة منزل وتشنق طفلها في سوهاج

صورة أرشيفية

+    -
25/03/2020 04:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عانت ربة المنزل كثيرا مع زوجها خاصة انها تزوجت من أحد أبناء قريتها في سوهاج، بعد الحاح من الاهل والأصدقاء والجيران، ومن أول يوم أكدت له أنها هي الزوجة الوحيدة في حياته، وانها طوع يديه متى كان معها الزوج المثالي.

ومرت الأيام بينهما يوم حلو ويوم مر وبالرغم من أن المشاكل بدت تعرف طريقها لمنزل الزوجية إلا انها كانت تكتفى باللوم والذهاب الى منزل اسرتها وتعود مرة أخرى.

وبعد ان انجبت طفلهما سعدت كثيرا لعل هذا الطفل يغير من أمرهما شيئا خاصة المشاكل التي تظهر بينهما بين الحين والآخر ومرت الأيام بينهما وازدادت المشاكل مرة بسبب وأخرى بدون، وفى النهاية تعود الى منزلها رغما عنها.

هكذا كانت لكن الأيام الأخيرة شهدت توترا على غير العادة خاصة بعد أن ذكر لها انه سيتزوج عليها، بل وهددها ان المرة القادمة سترى زوجته في البيت.

جن جنونها لم تدرى ماذا تفعل، راودها خيال الضرة في البيت، بل اقتنعت أن هناك زوجة أخرى ستأتي هكذا خيل لها ودخل الشيطان مرة بالتفكير في تلك الزوجة التي يتحدث عنها زوجها، ومرة كيف لها أن تطفئ نار الغيرة.

وبعد تفكير تدخل الشيطان وبقوة لم تجد غير طفلهما لكى توقد النار او تحرق نار زوجها خاصة بعد أن غادرت منزل الزوجية إلى منزل اسرتها، قامت بشنق طفلها بحبل الغسيل.

لم تفكر في فلذة كبدها بل كان التفكير الغيرة، إنها غيرة المرأة عندما يهددها زوجها بالزواج من أخرى ولو على حساب فلذة كبدها، تخلصت منه بجريمة قتل بشعة لم تشهدها القرية طوال تاريخها، وكانت فاجعة القرية عندما حضرت مباحث المركز الى المنزل.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا بالعثور علي جثة طفل بقرية المجابرة.

وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وتبين مصرع الطفل "أحمد. م" ٣ سنوات، وتبين من معاينة رجال المباحث وجود آثار خنق حول الرقبة.

تم إخطار النيابة العامة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وضبط المتهمة.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل بشعة  جرائم قتل  تقتل طفلها  محافظة سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع