×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة ::: رغم البراءة.. لماذا تم تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم مرة آخرى ؟ ::: بالفيديو.. طفل يفقد ساقه تحت عجلات القطار بسبب البحث عن الشهرة ::: الصحة الكويتية تعاقب موظفي «الأجر مقابل عمل» غير المتواجدين على رأس عملهم :::

انتقاما للشرف.. مزارع يقتل صديقه ويدفن جثته في منزله

انتقاما للشرف.. مزارع يقتل صديقه ويدفن جثته في منزله

+    -
27/11/2020 02:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
"سالم وجمال".. صديقان منذ عدة سنوات، الأول من الإسماعيلية والثاني من الشرقية، تعرفا على بعضهما من خلال ترددهما على الأسواق، فأحدهما مزارع والآخر تاجر.. توطدت علاقتهما، حتى بدأ كل منهما فى زيارة منزل الآخر، لعدة سنوات.
 
في إحدى ليالي شتاء 2019، كان "جمال" فى زيارة "سالم"، وشاهد زوجة الأخير أثناء إعداد الطعام لهما، وبينما كان زوجها فى غفلة، تحرش بها لفظيا، وحاول مراودتها عن نفسها، إلا أنها أبت وصدّته، وأخبرت زوجها عما حدث من صديقه، بعد انصرافه.
 
لم يرق لـ"سالم" تصرف صديقه، واعتبره خائنا لصداقتهما، فقرر الانتقام منه، وقتله دون تردد في الأمر، وعقد العزم على إنهاء حياته، انتقاما لشرفه الذي انتهك على يد صديقه.
 
وبتاريخ 16 ديسمبر العام الماضي، توجه "سالم" لمنزل "جمال" بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، وأدعى أنه جاء فى زيارة له، وكان يخبئ فى طياته "سكينا"، أعدها لارتكاب الجريمة والانتقام منه.
 
رحّب "جمال" بضيفه، وفور دخوله ولاحظ وجوده فى المنزل بمفرده، أنقض "سالم" عليه بسكين ووجه له طعنات نافذة أعجزته عن الحركة والمقاومة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.
 
وإمعانا فى الانتقام وإخفاء جثة المجني عليه، همّ "سالم" بدفن جثة صديقه، وأحكم غلق باب منزله، وبدأ فى حفر حفرة لدفن الجثة بها، وتمكن من ذلك بعد مرور ساعات من العمل المتواصل، ودفن الجثة فيها، ثم غادر المكان مسرعا.
 
لاحظت أسرة "جمال" تغيبه واختفاءه، وبدأوا فى البحث عنه، وتوجه شقيقه إلى منزله بعد يومين من الحادث، ليكتشف انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل، وبدأ فى البحث واستطلاع الأمر، حتى عثر على الحفرة وداخلها جثة شقيقه.
 
وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، واستخرجت الجثة، ثم أخطرت النيابة العامة، التى وصلت إلى مكان الحادث، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
 
وتوصلت التحريات لارتكاب "سالم" الجريمة، حيث انطلقت قوة إلى منزله، وتمكنت من ضبطه، واعترف تفصيليا بارتكاب الحادث، انتقاما لشرفه.
 
وأمرت النيابة بحبس "سالم" على ذمة التحقيقات، وأحالته للمحاكمة الجنائية، أمام محكمة جنايات الزقازيق.
 
ومثُل "سالم" أمام المحكمة، برئاسة المستشار محمد على عبد الرحيم، وعضوية المستشارين هيثم محمود وأحمد حماد وحسام محمد المكاوى، وسكرتارية أحمد رمزى، وفي ختام الجلسة، أصدرت المحكمة حكمها بمعاقبة "سالم" بالسجن لمدة 15 عاما.
المصدر: و.ط

جرائم قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع