×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان

انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان

الأسد

+    -
21/01/2020 04:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن وجود اتصالات متزايدة عبر الإنترنت للمساعدة في إنقاذ 5 أسود أفريقية مصابة بسوء التغذية والمرض تعيش في حديقة بالعاصمة السودانية، حيث يطالب البعض بنقل المخلوقات إلى بيئة أفضل.

وأوضحت الصحيفة أنه تم احتجاز الأسود الخمسة في أقفاص في منتزه القرشي بالخرطوم في منطقة راقية بالعاصمة ، لكنهم منذ أسابيع يعانون من نقص في الغذاء والدواء.

"انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي عندما رأت هؤلاء الأسود في الحديقة ، يحث تبرز عظامهم من جلودهم"، كما كتب عثمان صالح على فيسبوك عندما أطلق حملة على الإنترنت تحت شعار #Sudananimalrescue.

وقال مسئولو بارك والمسعفون، إن أوضاع الأسود تدهورت خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث فقد البعض ما يقرب من ثلثي وزن الجسم.

المصدر: ص.ب

انقاذ أسود  توجه الموت  السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع